BLACK PINK Bolbbalgan4 BTOB BTS DAY6 Momoland NU'EST W SHINee Twice البوب الكوري

NU’EST W وBLACKPINK يكتسحون مخططات غاون الأسبوعية

كُتب من خلال Lina
حققت فرقة NU’EST W هذا الأسبوع تاجًا ثلاثيًا، حيث تصدرت ثلاثة مخططات مختلقة مع ألبومها “WHO, YOU” والأغنية الرئيسة “Dejavu”. كما اكتسحت فرقة BLACKPINK المخططات بقوة هذا الأسبوع بعد تحقيقها التاج الرباعي الأسبوع الماضي، مع تصدرها ما لايقل عن مخططين مع أغنيتها الضاربة “DDU-DU DDU-DU”.
حافظت فرقة BLACKPINK على مركزها الأول في كلا من المخطط الرقمي والإستماعات لهذا الأسبوع مع أغنيتها الرئيسة، كما احتلت الفرقة المركز الثاني في المخطط الرقمي والثالث في مخطط الإستماعات مع أغنيتها الجانبية “Forever Young”. أتت فرقة Bolbbalgan4 في المركز الثالث والثاني في المخطط الرقمي والإستماعات مع أغنية “Travel”، احتلت أغنية “Only One for Me” لفرقة BTOB المركز الرابع في كلا المخططين. بينما دخلت أغنية “Dejavu” لفرقة NU’EST W المخطط الرقمي باحتلالها المركز الخامس، وأخيرًا احتلت الأغنية الضاربة “Fake Love” لفرقة BTS المركز الخامس في مخطط الإستماعات.
تصدرت فرقة NU’EST W مخطط التحميلات لهذا الأسبوع مع “Dejavu”، تليها أغنية “DDU-DU DDU-DU” و“Forever Young” لفرقة BLACKPINK. بينما أتت فرقة BTOB في المركز الرابع مع أغنيتها “Only One for Me”، ودخلت أغنية “Our Page” لفرقة SHINee المخطط مع احتلالها المركز الخامس.
كما احتلت فرقة NU’EST W المركز الأول أيضًا في مخطط الألبومات مع “WHO, YOU”، بينما دخل ألبوم “The Story of Light EP. 3” لفرقة SHINee المخطط مع احتلال المركز الثاني، وألبوم “Square  Up” لفرقة BLACKPINK أتى هذا الأسبوع في المركز الثالث، يليه ألبوم “Shoot Me : Youth Part 1” لفرقة DAY6 وألبوم “This Is Us” لفرقة BTOB في المركزين الرابع والخامس.
بالإضافة إلى ذل ، دخل ألبوم “Dejavu” الخاص بـNU’EST W مخطط BGM مع احتلال المركز الأول، والذي يتتبع الأغاني التي يقوم الأشخاص بشرائها لاستخدامها كموسيقى في الخلفية لمواقعهم، ملفات KakaoTalk الشخصية. وجاءت أغنية “DDU-DU DDU-DU” لفرقة BLACKPINK في المركز الرابع، بينما احتلت “Our Page” لفرقة SHINee في المركز الخامس لهذا الأسبوع.
سيطرت فرقة MOMOLAND على المخطط الإجتماعي هذا الأسبوع، حيث احتلت المركز الأول مع أغنيتها الجديدة “BAAM” بالإضافة إلى المركز الثالث مع أغنيتها الناجحة السابقة “BBoom BBoom”. كما سيطرت فرقة BTS على مركزين ضمن أول خمسة مراكز، حيث أتت في المركز الثاني مع  “Fake Love” والمركز الرابع مع “DNA”، في حين حافظت أغنية “What is Love؟” لفرقة TWICE على مركزها الخامس.
تهانينا لـNU’EST W وBLACKPINK على نجاحهم المثير للإعجاب، بالإضافة إلى جميع الفنانين الآخرين الذين دخلو مخططات هذا الأسبوع!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: