EXO البوب الكوري

مخرج فيلم “Student A” امتدح سوهو من EXO وأخلاقياته العالية في العمل!

كُتب من خلال park Asala

 

أجرى المخرج الرئيسي لفيلم “Student A” مؤخرًا مقابلةٍ مع مؤسسة “Herald للأعمال” الإعلامية وكشف عن كيفية عمل موظفي الإنتاج مع الممثلين الذين قاموا بدور البطولة في الفيلم.
خلال المقابلة، تحدث المخرج لي كيونغ سوب عن عملية التمثيل لدور جاي هي، الذي لعبه سوهو.
قال: “في البداية كنّا نظن أنه يجب علينا اختيار ممثل يناسب الفئة العمرية [للشخصية] في العمل الأصلي.” تغيرت هذه الفكرة بعد المناقشات. وأوضح المخرج:
“بدلًا من ممثل في هذه الفئة العمرية، نحن بدأنا الرغبة في إيجاد شخص أكبر لكن مع صورة مثالية”.
وتحدث لي كوانغ سوب عن كيف رأى صورة سوهو، الذي كان يملك شعر مموج لترويجات EXO.
“لقد أتخذنا القرار النهائي لإختيار سوهو لهذا الدور”.
وأشاد المخرج أيضًا على سوهو لأخلاقياته في العمل. وعلق لي كيونغ سوب قائلًا: “عندما التقيت به للمرة الأولى بعد أن قررنا إختياره للدور ، شعرت بشغف قوي للتصرّف/الحديث معه. لديه أيضًا تأثيرًا قويًا على الفيلم. لقد جاء بالفعل وهو يملك أفكارًا كثيرة حول الفيلم والشخصية. بعد أن انتهينا من كتابة السيناريو، فوجئت بكيفية إقترابه مني عندما كان لديه أسئلة أو أجزاء لم يتمكن من اكتشافها وتحدثنا بها معًا. أعتقد أن السبب هو أنه صب الكثير من الشغف والجهد في جاي هي، الذي تمكنا من صنع مثل هذه الشخصية. لقد رأيت الكثير من الإمكانات فيه ليصبح ممثلًا رائعًا ولامعًا “.
بالإضافة إلى “Student A” ، أنهى سوهو مؤخرًا في “Rich Man, Poor Woman” على MBN. وسيتولّى أيضًا دوره في فيلم “The Man Who Laughs” والذي سيبدأ عرضه في يوليو.
المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: