BTS البوب الكوري

حفلات نهاية العام تقوم بتنظيم مواعيدها اعتمادًا على جدول BTS!

كُتب من خلال park Asala
الحرب للحصول على BTS لحفلات نهاية العام قد بدأت الآن!
العديد من حفلات ومهرجانات نهاية العام في مهمة للحصول على BTS. وذلك بإعتبار أن خط الحضور الرئيسي لا يمكن أن يفقد BTS هذه المرة، لذا لا بد أن هذه الحفلات ستقوم بتنظيم مواعيدها طبقًا لجدول BTS.
وشهدت الفرقة نجاحًا ضخمًا مع ألبومها الأخير “LOVE YOURSELF 轉 ‘Tear”، سواءٌ في كوريا او خارجها، حيث وصلت مبيعات الألبوم إلى 1,664,041 نسخة في نفس شهر إصداره. كما وتصدرت الفرقة المرتبة الأولى لمخطط Gaon الشهري، والمزيد من الإنجازات التي يصعب عدُّها.
حيث كانت مبيعات هذا الالبوم لشهر مايو هي الأعلى في تاريخ مخطط Gaon، وهذا شيءٌ رائعًا.
نتيجة لذلك، فإنه ليس من الغريب أن الحفلات قد بدأت بالفعل تسعى إلى تقديم BTS عن هذا الحدث. في الواقع، يبدو أن منظمي الحفلات قد بدأوا تحديد مواعيد الحفلات اعتمادًا على جدول أعمال BTS.
وايضًا يجب أن يكون جدول الحفلات متناسبًا مع جدول حفلات، أحداث وأعمال BTS.
وتحدثت وكالة BigHit ما يلي: “جدول BTS لهذا العام مليئًا بالفعل. لذا أي أضافة لأداءات عالمية، ستجعل من هذه السنة مشغولة بالفعل”.
أما منظمي الحفل، فقد تحدثوا:
“الحفلات الموسيقية والمهرجانات عادةً ستعقد في نهاية العام، لذلك نراجع الإنجازات والأرقام ونحدد التشكيلة النهائية خلال النصف الأخير من العام. ومع ذلك، إذا كانت مبيعات الألبوم أو الأرقام الأخرى مهمة، فنحن سنجري جدول زمني مع الفنان ووكالته مسبقًا.  BTS قد انتجوا بالفعل نتائجٍ مهمة التي لا تحتاج حتى إلى المزيد من المراجعات. هذا هو السبب في أن الحرب للحصول على BTS قد بدأت”

 

 

 

مصدر الخبر [Naver]

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: