Baekhyun EXO NCT SM STATION ten البوب الكوري

SM للترفيه تشارك المزيد من اللمحات عن خط الفنانين الأول لسلسلة حفلاتها “THE STATION”!

كُتب من خلال Yasmina

اعلنت وكالة SM للترفيه مؤخرًا عن إطلاقها لسلسلة حفلات موسيقية شهرية تحت عنوان “THE STATION”، حيث يؤدي الفنانون أغانيهم لمشروع SM STATION ويشاركون قصص عملهم على تلك الأغاني.
قبالة الحفل الأول، شاركت الوكالة ببعض اللمحات لخط الفنانين الأول في 29. حيث تم تأكيد مشاركة العارضة جانغ يونجو كمُقدمة للحفل، ويعتقد الكثيرون أن بيكهيون من EXO، تين من NCT والرابر بنوميكو سيؤدون في الحفل.
يمكننا رؤية اسم ‘Powers’ في الصورة، ولفرقة EXO أغنية تدعى ‘Power’، كما أن ‘قوة’ بيكهيون هي ‘الضوء’ (Light). أيضًا 21 فبراير 2012 هو تاريخ المقاطع التشويقية لتشين ولاي.
كما أن 24 ديسمبر 2013 كان تاريخ الكشف عن تين للعامة كجزء من SM Rookies، كما أن ‘Hero’ يشير إلى أغنيته المنفردة.
أما بنوميكو، فهو عضو من طاقم FANXY CHILD. كما أنه ظهر في العرض الموسيقي المتنوع ‘Breakers’.

اصدر بيكهيون أيضًا أغنية ‘The Day’ بالتعاون مع كي ويل في الموسم الأول، كما اصدر أغنيته ‘Take You Home’ في الموسم الثاني من SM STATION. وظهر أيضًا في الفيديو الموسيقي ‘Dear My Family’ عبر SM STATION، والذي خُصص لجونغهيون من SHINee.
أما تين، فقد اصدر أغنيتين عبر SM STATION 2، وهما ‘Dream in Dream’ و’New Heroes’. بينما اصدر بنوميكو أغنيته ‘Hunnit’ عبر الموسم الثاني أيضًا.
أولى حفلات ‘THE STATION’ سوف تُعقد في الحادي والعشرين من يوليو الساعة الرابعة والسابعة مساءً بتوقيت كوريا.

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: