BTS البوب الكوري

BTS هم الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة “أكثر 25 شخص تأثيرًا على الإنترنت” حول العالم في مجلة Time!

كُتب من خلال park Asala
بمناسبة الذكرى الرابعة لقائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا الخاصة بمجلة Time، تم توسيع نطاق اختيار الشخصيات، اعتمادًا على كبر شهرتهم وتأثيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
حوالي نصف عقد من الزمن منذ بدايتهم كفرقة، يواصل أعضاء فرقة BTS المؤلفة من سبعة أعضاء – والذي يترجم على أنه “ما وراء المشهد” باللغة الإنجليزية – اكتساب الضجة العالمية. لقد كسروا بالفعل واحدة من سجلاتهم الخاصة في الولايات المتحدة في عام 2018، حيث أصدروا ألبوم كوري كان الأعلى على الإطلاق من ألبومات فناني كوري والذي يطلق عليه (Love Yourself: Tear ، الذي ترسم بالمرتبة الأولى على Billboard 200).
لكن الأساس الحقيقي وراء نجاح الفرقة هو قاعدة المعجبين القوية والمتحمسة، الذين يطلق عليهم بـ “ARMY” ويظهرون قوتهم بأي شيءٍ يتعلق بالفرقة، من التغريدات وإلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
على سبيل المثال ، كانت عدد مشاهداتهم على اليوتيوب في غضون 24 ساعة للفيديو الموسيقي “Fake Love” يتفوق تقريبًا على سجلات تايلور سويفت و PSY  – وهذا ليس بالأمر السهل. كما وبقيت الفرقة أكثر من 89 أسبوعًا في المرتبة الأولى لمخطط بيلبورد الاجتماعي 50، حيث تجاوزوا جاستين بيبر، وحصلت الفرقة مؤخرًا على جائزة أفضل فنان اجتماعي في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي للعام الثاني على التوالي.
إن وجود وسائل الإعلام الاجتماعية الثابتة لكل عضو – إلى جانب الإصدارات الفردية الدورية – يعزز قوة الفرقة، التي تشكل ما لا يقل عن 50 مليون متابع عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الانجليزية.
القائمة شملت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ريانا، كاني ويست، كايلي جينر والمزيد.
المصدر (مجلة TIME)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: