Girl's Generation Tiffany البوب الكوري

تيفاني تسلك طريقها المنفرد بدون وكالة SM للترفيه!

كُتب من خلال Maham66

في ضوء الإصدار المنفرد الجديد “Over My Skin”، استغرقت أغنية “Paper” وقتًا للمناقشة مع الآيدل من اجل بدايتها الجديدة في الولايات المتحدة.

 

“Over My Skin” هي أول الترويجات الفردية لتيفاني منذُ مغادرتها وكالة SM للترفيه. وّجه إلى تيفاني هذا السؤال، “كل هذا تم بدون SM للترفيه. كيف يمكنك وصف ذلك؟”. أجابت تيفاني: “بداياتي في SM، من المحتمل بأنها كانت الأكثر شدة، وتعلمت منها الكثير. أنا أحب SM، وأحب فنانيها، لقد كنت من معجبيها، مما جعلني أريد أن أذهب وألتحق بها، لكونها جزءًا من الأبداع وقادرةً على خلقه. ومنذ بدايتي في عام 2011، أحببت أن ينظروا إلي الناس ويقولوا: “واو، إنها مبدعةٌ للغاية.” “فرقة Girls Generation كانت مصقولةً بالمواهب إلى حدٍ ما، مما استغرق وقتًا كي يفكر أي شخص فينا حقًا … أيها الحرفيون. نحن الآن في عمر العشرة أعوام واصبحنا كذلك . أوه دانغ، Girls Generation ممسكةٌ بها، الفن يتحدث عن نفسه، وأنا أؤمن بذلك”.
وكان هناك سؤال آخر ذُكر عن فرقتي BTS و Black Pink، وسأل عما إذا كانت وكالة SM قد ضمت Girls Generation للدخول للسوق الغربية. أجابت تيفاني: “لقد حدث ذلك بشكلٍ مفاجئ”، وأضافت: “الإنترنت ليس هو نفسه عندما بدأنا”.
كما صرحت: “لقد مهّد كبار الفنانين في وكالة SM الطريق لتكوين Girls Generation. كان هناك جيلًا كاملًا من فرق الفتيات والفرق الموسيقية عندما كنا نشيطين حقًا، مما أوجد هذه المنصة للفنانين الأصغر سنًا. أنت تشاهد Black Pink و BTS إنه شيءٌ لا يمكن إنكاره، إنهم مذهلون بصريًا، الآن الناس يفهمون بالفعل الحرفية في الكيبوب. إنها بالعمل الدؤوب.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: