Super Junior البوب الكوري

Super Junior يجتمعون من جديد مع معجبة قابلوها في عام 2012!

كُتب من خلال Lina
Super Junior يجتمعون بمعجبتهم دونيكا ستيرلنغ للمرة الثانية!
نشر تشوي شيون وييسونغ من Super Junior صورًا للأعضاء جميعًا مع دونيكا ستيرلنغ خلف كواليس حفل KCON 2018 في نيويورك.
إلتقت الفرقة بمعجبتها دونيكا لأول مرة في عام 2012 عندما سافرت المعجبة إلى كوريا الجنوبية لمقابلة فنانيها المفضلين من شركة SM فرقتيّ Super Junior وSHINee بفضل مساعدة هيربرت بلاك، رئيس شركة الحديد والصلب الأمريكية. كانت دونيكا ستيرلنغ من ذوي الإحتياجات الخاصة منذ أن كانت طفلة بسبب اعتلال شاركو-ماري-توث العصبي، وهو اعتلال الحركة والحس العصبي تصيب الجهاز العصبي المُتحكم بالعضلات وحس اللمس في مختلف أجزاء الجسم دون التأثير على النمو العقلي أو أن يشكل خطراً على حياة المصاب وهو مرض غير قابل للشفاء إلا بإذن الله.
وكتب تشوي شيون، وهو عضوها المفضل: “تجمعنا من جديد. صديقتنا التي عبرت الحدود. لا يوجد للموسيقى أي حواجز. آمل أن نستمر في بناء صداقتنا. من الجيد رؤيتك مرة أخرى يا صديقتي“، كما مزح أيضًا حول تصفيفة شعره في 2012.
قال يسونغ: “2012 … 2018 ^^ شكرًا لك دائمًا دونيكا“، وأضاف قلبًا أزرقًا للدلالة على اللون الرسمي للفرقة باللون الأزرق الياقوتي.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: