NU'EST W البوب الكوري

NU’EST W يتحدثون عن علاقتهم القوية والأحلام التي يأملون في تحقيقها

كُتب من خلال Lina
مؤخرًا، أجرت مجلة Singles  مقابلةً مع أعضاء NU’EST W خلال جلستهم التصويرية، حيث تحدث الأعضاء حول حبهم لمعجبيهم، ألبومهم الجديد، وعملهم الجماعي.
أصدرت الفرقة عن ألبومها المصغر الجديد “WHO, YOU” في 25 يونيو، يعكس الألبوم الكثير من الأساليب الموسيقية الشخصية للأعضاء حيث شارك بيكهو وJR في كتابة كلمات جيمع الأغاني. عندما سئلوا عما ركزوا عليه في ألبومهم الجديد، أجاب بيكهو: “ركزنا في الغالب على إظهار جانب جديد من أنفسنا. ولكننا اعتقدنا أيضًا أنه من المهم ألا نفقد لوننا الفريد كفرقة. كان إيجاد التوازن بين هذين الاثنين هو ما فكرنا به أكثر“.
أعرب آرون عن سعادته بتحية المعجبين مرة أخرى بعد ثمانية أشهر، وأضاف: “لا أستطيع الانتظار للالتقاء بمعجبينا. لقد أقمنا مؤخرًا حفلة موسيقية في تايوان وإدراك مدى الحب الذي نتلقاه في حد ذاته ذاكرة لا تُنسى“.
كان الأعضاء هادئين ويهتمون ببعضهم البعض خلال جلسة التصوير، وأوضحوا أنهم قريبون جدًا ولديهم قوة عمل جماعية جيدة لأنهم كانوا يعيشون معًا لفترة طويلة جدًا منذ صغرهم. قال JR: “كنا نتشاجر كثيرًا عندما كنا متدربين. لكن بعد أن أصبحنا بالغين، لا نرى الحاجة إلى الشجار. ليس لدينا أي شيء نتشاجر به لأننا نعمل جميعًا لتحقيق نفس الهدف المتمثل في أن نكون محبوبين من قبل المزيد من الأشخاص وأن نعرض للناس مزيدًا من سحرنا”.
في السابق ، تحدث أعضاء NU’EST W عن أن الفوز في البرامج الموسيقية كان بمثابة حلمٍ لهم، وتحقق هذا الحلم في عام 2017. وعندما سئلوا عن حلمهم التالي، قال رين: “نريد أن نكون فرقة تعطي معجبيها الحب دون أن يتغير. على الرغم من أنه من المهم أيضًا تلقي الحب من الآخرين، إلا أنه من المهم أيضًا أن نعطي المعجبين الحب. نحن نحاول دائمًا التواصل مع معجبينا قدر الإمكان“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: