Super Junior البوب الكوري

الأسطورة Super Junior يشعلون حماس جماهير حفل KCON 2018 مع أشهر أغانيهم في تاريخ الكيبوب!

كُتب من خلال Lina
بالرغم من مرور الزمن إلا أن أغاني Super Junior القديمة لم تفقد روعتها وشهرتها أبدًا!
حضرت أشهر الفرق الكورية Super Junior  حفل KCON 2018 نيويورك الذي عقد في 24 يونيو، وبالطبع فقد تسبب حضورها بحماسٍ لا يُصدق من قِبل الجماهير والإلف، وقامت الفرقة بأداءٍ مذهل حيث قدمت فيه أشهر أغانيها على مر السنين ‘Sorry Sorry’، ‘Mr Simple، ‘Bonamana’ وأغنيتها الأخيرة ‘Lo Siento’ بالمشاركة مع المغنية اللاتينية ليزلي غريس.
من المعروف جدًا مدى كفاءة Super Junior وكيفية قدرتهم على إشعال المسرح بحماس المعجبين بغضون لحظات فقط، تميز الأداء هذه المرة مع الطعم الجديد لأغانيها الشهيرة، حيث أن جميعها كانت موسيقاها بنسخة الروك والتي أثارت الحماس أكثر مع غناء الأعضاء ورقصهم الرائع.
من الواضح جدًا أن هذه الأغاني لن تصبح قديمة أبدًا مع شهرتها المستمرة بالرغم من مرور الزمن عليها، بالطبع إنها لإحدى فرق الكيبوب Super Junior.
هل أعجبكم الأداء؟

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: