NU'EST W البوب الكوري

NU’EST W يشاركون أفكارهم حول الحدث المفاجئ الذي قامو بتحضيره لمعجبيهم!

كُتب من خلال Lina

في 24 يونيو، قامت الفرقة ببثٍ مباشر على تطبيق Naver V Live قبل عودتهم في اليوم التالي. خلال البث، تحدثوا عن حدث “WHO BOX TOUR” الخاص بهم في وقت سابق من هذا الشهر، حيث ظهروا بشكلٍ مفاجئ في أربع محطات مترو أنفاق مختلفة في سيؤول. بعد الكشف عن سلسلة من الأرقام المجهولة مع إحداثيات المحطات على تويتر، ذهب كل عضو إلى موقع مختلف يحمل معنى خاص لـNU’EST W ومعجبيهم، مثل مكان أول حفل قامو بعقده والحي الذي استمتعوا به بفوزهم الأول في البرامج الموسيقية.
أعرب أعضاء NU’EST W عن دهشتهم لمدى سرعة تمكن معجبيهم من حل اللغز، حيث قال بيكهو: “تساءلت كيف كانوا قادرين على اكتشاف ذلك من مجرد رؤية هذا [الدليل]؟“، وعلق آرون قائلاً: “لقد نجح معجبينا في حلها بسرعة. عندما رأيتها للمرة الأولى، لم أتمكن من معرفة ذلك، وفكرت هل سيحضر أي من L.O.Λ.E [اسم نادي معجبيهم الرسمي]؟ لكنهم ظهروا خلال خمس دقائق فقط“.
وقال JR: “بمجرد سماعك أن الأرقام هي خطوط العرض وخطوط الطول، يمكنك رؤيتها، ولكن ليس من السهل اكتشافها فورًا. أعتقد أن معجبينا مذهلون حقًا“. وافقه آرون: “ إنهم أذكياء جدًا“.
تابع JR بشرح كيف أتوا بفكرة الحدث. وقال: “كانت جميع المواقع الأربعة عبارة عن أماكن تحمل معاني خاصة لـNU’EST وL.O.Λ.E. قررنا القيام بحدث “WHO BOX TOUR” لأننا كنا نعتقد أنه سيكون من الجميل أن نستعيد ذكرياتنا الثمينة جنبا إلى جنب مع L.O.Λ.E“.
قال آرون الذي ذهب إلى المنطقة حيث عقدت فيها فرقة NU’EST W لقاء المعجبين الأول: “هذه الذكرى بقيت في بالي. كانت المرة الأولى التي نقيم فيها مثل هذا اللقاء الكبير للمعجبين، لذلك تأثرت كثيرًا. لم أكن أعلم أن الكثير من المعجبين سيأتون. أتذكر أنني فوجئت بكيفية ملئهم [المكان] الكبير“.
أضاف JR قائلًا: “آرون بكى كثيرا في ذلك اليوم“.
واصل الأعضاء الإعراب عن امتنانهم لمعجبيهم، وقال JR: “لولا معجبينا، فنحن لن نتمكن حتى من تصوير هذا الفيديو. كل ذلك بفضل معجبينا. وسنعمل بجد خلال عروضنا الترويجية القادمة بقلوبٍ ممتنة“.
أصدرت فرقة NU’EST W ألبومها المصغر الجديد “Who, You,”مع الأغنية الرئيسة “Dejavu” اليوم.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: