EXO البوب الكوري

EXO يأسرون القلوب بتحقيقهم أمنية معجبة مصابة بالسرطان بعد لقائهم بها!

كُتب من خلال park Asala

أعضاء EXO يساهمون في تحقيق أمنيات معجبيهم أيضًا!
في الثالث والعشرين من يونيو، ألتقى أعضاء EXO بمعجبة (ميشيل بارنتو) تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا خلف المسرح في حفل 2018 Lotte Duty Free الذي اُقيم في قاعة اولمبياد سيول. حيث جاءت من أمريكا لتلتقي بهم.
ميشيل تعاني من السرطان منذ عام 2015.
وعندما زارت المستشفى بعد الشعور بأن هناك خطأ ما في ذقنها، تم اكتشاف أنها مصابة بكيسٍ في ذقنها وكذلك ورم بطني، وتلقت جراحة لإزالة الورم.
موسيقى EXO أمدتها بالقوة خلال مواجهتها أصعب اللحظات أثناء تلقيها العلاج. حيث شعرت بالراحة النفسية والجسدية بسبب موسيقاهم وأرادت أن تلتقي بهم شخصيًا لتعبر عن امتنانها لهم.
في مارس الماضي، قصة ميشيل قد اُرسِلت الى SM عن طريق Make-a-Wish Korea والتي ساهمت بإنجاح هذا اللقاء.
أعضاء EXO ألتقت بميشيل في غرفة تبديل الملابس قبل أدائهم. الأعضاء رحبوا بها، وأعربت عن امتنانها للأعضاء بعد قامت بتحيتهم.
حيث قالت ميشيل: “بسبب EXO، لقد استطعت أن أمر من خلال جراحةٍ صعبة. أنا حقًا سعيدة لأنني تمكنت من شكرهم شخصيًا اليوم”.
سابقًا، ألتقى أعضاء EXO في عام 2016 بمعجبة مصابة بسرطان الدم ومن خلال منظمة Make-A-Wish، حيث تقوم هذه المنظمة بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يقاتلون سرطان الدم، الأورام الدماغية، الأورام اللمفاوية وغيرها من الأمراض النادرة. ومنذ تأسيسها في عام 2002، حققت المنظمة رغبة 3900 طفل.

 

 

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: