EXO البوب الكوري

منظمة السياحة الكورية تُطلق على EXO لقب “فرقة إختيار الأمة” بعد تعيينهم كسفراءٍ للسياحة الكورية!

كُتب من خلال park Asala
كوريا تختار فرقة EXO لتكون صاحبة لقب “إختيار الأمة”!
نشرت منظمة السياحة الكورية (KTO) صباح اليوم، مقالة تتحدث فيها عن تعيين EXO كسفراءٍ للسياحة الكورية وعن دورهم الفعال في توطيد السياحة في البلاد.
أطلقت هذه المنظمة لقب فرقة إختيار الأمة على EXO، لتوضح الدور الفعال الذي قدمته وسوف تقدمه هذه الفرقة مستقبلًا لكوريا الجنوبية بعد تعيينهم كسفراءٍ للسياحة، حيث سيكون دور هذه الفرقة مهمًا في نشر التوعية والاعلانات حول السياحة في كوريا بالنسبة للسياح الأجانب.
فرقة اختيار الامة EXO والتي تعتبر الوجه الإعلامي الجديد لكوريا الجنوبية، قدمت دورًا فعالًا في أولمبياد بيونغ تشانغ الشتوية لهذا العام، كما وتميزت هذه الفرقة بإمتلاكها قاعدة جماهيرية ضخمة تجوب العالم، لذا فأن منظمة السياحة الكورية وكوريا بشكلٍ عام تنظر إلى EXO من ناحية إيجابية في تحسين السياحة.
سيبدأ تطبيق نظام الترويج للسياحة مع EXO في أغسطس القادم، والذي سيتم نشره بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون، والذي من المتوقع ان يجذب أكبر عدد ممكن من السياح.

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: