EXO البوب الكوري

منظمة السياحة الكورية تعيّن EXO كسفراء فخريين لتعزيز السياحة في كوريا الجنوبية

كُتب من خلال Lina
عينت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة وهيئة السياحة الكورية (KTO) أعضاء EXO كسفراء فخريين للسياحة الكورية هذا العام.
 
تخطط KTO لإنشاء إعلانات ومحتويات أخرى تحت شعار “كوريا تسألك، هل سبق لك؟” ستقسم مقاطع الفيديو الترويجية إلى ست فئات مختلفة من “التاريخ والتقاليد”، “الحياة اليومية للكوريين”، “المغامرة، “الاتجاه”، “الشفاء”، و”هاليو”. سوف يتعامل أعضاء EXO مع كل موضوع ويقدمون مختلف التجارب والأنشطة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها.
لن تعرض إعلانات هذا العام الأنشطة المرتبطة بالسلام في شبه الجزيرة الكورية فقط، ولكنها ستعرض أيضًا محتويات هاليو وستعرض المزيد من الأنشطة في مناطق خارج سيؤول. سيتم التمييز بين المحتوى الجديد وما تم عرضه حتى الآن، مما يدفع المزيد من السائحين إلى القدوم إلى كوريا والاستمتاع بالعديد من التجارب الجديدة.
ستبدأ الإعلانات الترويجية لـEXO في البث على قنوات التلفزيون الخارجية، اليوتيوب، والفيسبوك. ذكرت منظمة KTO: “فرقة EXO واحدة من أفضل النجوم الممثلين للكيبوب، كما يمكن رؤية ذلك من خلال أدائها في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ. لديهم قاعدة جماهيرية قوية في جميع أنحاء العالم، ونحن نعتقد أنها ستكون مساهمة كبيرة في جلب المزيد من السياح إلى كوريا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: