تعمل الفرقة حاليًا في الولايات المتحدة لتقديم أداءاتها في حفل KCON 2018 نيويورك، وهو حفل سنوي يركز على الموسيقى الكورية والثقافة الكورية من أطعمة وغيرها. تعاونت مؤخرًا فرقة Super Junior مع المغنية اللاتينية ليزلي غريسلإنتاج أغنيةٍ كورية مستوحاة من البوب اللاتيني “Lo Siento” في شهر أبريل، والتي حققت العديد من الإنجازات المذهلة.
ظهرو Super Junior وليزلي غريس كضيوفٍ في حلقة 22 يونيو من البرنامج الشهير “Good Day New York”. عندما سئلوا عن الإثارة المحيطة بأدائهم القادم في KCON 2018 NY، قال شيون أنهم يقدرون حقًا دعم معجبيهم، وأنهم سعداء لوجودهم هناك [في الحفل].
سُئلت ليزلي غريس عن كيفية تعاونها مع Super Junior. أجابت: “لقد كانت فرصة رائعة. كان لدى Super Junior وفريقهم فكرة عن إصدار أغنيةٍ لألبومهم التابع باللغة الإسبانية، الإنجليزية والكورية. وصلوا إلى المنتجين Play-N-Skillz، الذين كانوا أصدقائي وعملنا على بعض الموسيقى في الماضي“. كما تحدثت عن تجربتها الممتعة في تعلم الرقص مع Super Junior.
طلب المقدمون من Super Junior أن يُطلعوا الجميع على رقصتهم “Lo Siento”، وأبدوا إعجابهم بأدائهم في ورقصهم المذهل! بعد ذلك، تحدث تشوي شيون عن نجاح جولتهم الأخيرة في أمريكا الجنوبية، وأعربت ليزلي غريس عن مدى تأثرها لكيفية إثبات المعجبين أن الموسيقى لا تملك أي حواجز.

ترسمت الفرقة الأسطورية Super Junior في عام 2005، وواصلت تحقيق الأرقام القياسية الخيالية والتي كانت من أقوى رواد  الموجة الكورية، وكانت سببًا كبيرًا في إنتشار الكيبوب خارج كوريا. أصدرت الفرقة العديد من الأغاني الناجحة والضاربة، بما في ذلك الأغاني التي لن تُنسى أبدًا “Sorry Sorry” و“Mr. Simple”. بالإضافة إلى أن الفرقة تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة وهائلة من جميع أنحاء العالم، والجميع يعلم مدى قوة معجبيهم الإلف. 
مؤخرًا، صنعت الفرقة التاريخ مجددًا كما اعتادت دومًا حيث أصبحت أول فنانٍ كوري يدخل مخطط بيلبورد للأغاني اللاتينية.
سيتم عقد حفل KCON 2018 نيويورك يومي 23 و 24 يونيو.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: