BLACK PINK BlackPink BTS EXO GOT7 NCT Stray Kids Super Junior البوب الكوري

حفل Teen Choice يعلن عن المرشحين لجائزة الفنان الدولي، أفضل نادي معجبين، وأكثر من ذلك

كُتب من خلال Lina
في 22 يونيو بالتوقيت المحلي، أعلن جوائز Teen Choice عن أحدث جولة من المرشحين لجوائز هذا العام.
تتضمن فئة ‘الفنان الدولي’ خمس فرق كورية BLACKPINK، BTS، EXO، GOT7، وSuper Junior بجانب فرقة البوب الأمريكية اللاتينية CNCO.
تتضمن فئة ‘اختيار التالي الكبير’ BLACKPINK، جاكسون من GOT7، فرقة NCT، وStray Kids بالإضافة إلى Jacob Sartorious وMattyBRaps.
فئة ‘أفضل نادي معجبين’ يتضمن معجبين BTS الأرميز، ومعجبين BLACKPINK البلينكز بجانب معجبين تايلور سويفت، Fifth Harmony، One Direction، وCNCO
يُفتح التصويت على “موجة جوائز Teen Choice” الأخيرة في 22 يونيو تمام الساعة 4 فجرًا بتوقيت السعودية. وستوقف في 28 يونيو في الساعة 4 فجرًا بتوقيت السعودية. اكتشف المزيد من المعلومات حول التصويت هنا.
هنالك العديد من الفرق الكورية التي فازت في هذا الحفل، منها Super Junior مع جائزة الفنان الدولي ومعجبيهم مع جائزة أفضل نادي معجبين في عام 2015، بينما فازت فرقة BTS بجائزة الفنان الدولي عام 2017.
سيتم عقد حفل جوائز Teen Choice لهذا العام في 12 أغسطس، وسيتم بثه تمام الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية على قناة FOX.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: