مهرجان Lotte Family يخشى مغادرة المعجبين!
في 23 يونيو، اُقيم اليوم الثاني لمهرجان “2018 Lotte Duty Free Family” في قاعة جامسيل الرياضية في سيؤول وبوجود العديد من النجوم. كانت فرقة EXO واحدة من فرق الكيبوب التي قد تواجدت اليوم.
قبل بدء الحفل وبينما يقوم الحاضرون والمعجبون بالدخول، ظهر إعلانٌ على الشاشة الكبيرة للحفل من قِبل العاملين، وكُتب عليها: “جماهيرنا الحاضرين، من يشاهد حفل Lotte Family حتى النهاية سيتلقى منتجات وسلع موقعة من أعضاء EXO“.

تفاجأ المعجبون واعتقدوا أن القائمين على الحفل قد قاموا بذلك حتى لا يغادر المعجبين بمجرد إنتهاء أداء فرقتهم، خاصةً بعدما حدث بالأمس مع معجبين فرقة Black Pink، حيث أنه قد تم إيقاف عرض الفتيات في منتصفه فجأةً من قِبل العاملين، ولم تَعُد الفتيات بعد ذلك للأداء، فقرر البلينك مغادرة الحفل في منتصفه أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا نسيان أن الإكسوإل يمثلون نسبةً عالية جدًا من الحاضرين أيضًا، وأداء EXO لم يكن الأخير في الحفل، فخوفًا من مغادرة الجماهير أُعلن عن ذلك في بداية المهرجان. ويمكننا ملاحظة ذلك من صوت هتاف الإكسوإل الصاخب وعصيهم المضيئة التي ملأت القاعة.

قدمت الفرقة أداءات ساحرة ومذهلة كما اعتدنا منها دومًا، حيث قامت بتأدية الأغنية الضاربة وصاحبة الأرقام القياسية والإنجازات التاريخية “Power”، بالإضافة إلى “What U Do”، “Boomerang”، “Kokobop”، و“The Eve”.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: