Wanna One Big Bang Big Hit Entertainment BLACK PINK BTS EXO G-Friend MAMAMOO Red Velvet SM Entertainment Twice YG Entertainment البوب الكوري

[Naver] العاملون في الصناعة يختارون الأكثر تأثيرًا في الموسيقى الكورية

كُتب من خلال Lina
من هم الأشخاص الأكثر تأثيرًا في صناعة الموسيقى الكورية؟
تكريمًا للذكرى السنوية الثالثة والثلاثين، قامت وكالة أنباء Sports Seoul باستطلاع آراء 35 شخصًا من مختلف الوكالات لمعرفة من هم الأشخاص الذين يتمتعون بالسلطة في مختلف المجالات.
وطلب من المطلعين على الصناعة ترتيب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة. الحصول على أصوات حيث أن الأول يعني أنه حصل على 3 نقاط، الثاني ينتج نقطتين، والثالث ينتج نقطة واحدة. نظرًا لأن 35 شخصًا من العاملين في مجال الصناعة قد شاركوا في الاستطلاع، فإن أعلى نقطة ممكنة لفريق واحد هي 105 نقطة.

 

قوة الناس في الصناعة

1. BTS (مع 62 نقطة – في المركز الثالث العام الماضي).
2. لي سو مان (مع 48 نقطة – المركز الأول العالم الماضي).
3. بانغ شي هيوك (42 نقطة).
4. يانغ هيوم سوك (8 نقاط– المركز الثاني العام الماضي).
4. Wanna One (مع 8 نقاط).
لقد أثبتت فرقة BTS شعبيتها العالمية بعد نجاحها في مخططات بيلبورد وجوائزها من حفل بيلبورد الموسيقي لعاميين متتالين وأحدث ألبوماتها “LOVE YOURSELF 轉 Tear.” بينما لم يحصل لي سو مان على المركز الأول هذا العام، لكنه لا يزال شخصًا قويًا في صناعة الكيبوب على نطاقٍ واسع باعتباره مؤسس الفرق التاريخية للجيل الأول H.O.T وS.E.S، لا يزال لي سو مان شخصية مهمة. كمنتج فرقة BTS، ارتفع بانغ شي هيوك إلى رقم ثلاثة مع يانغ هيون سوك وWanna One في المركز الرابع.

أفضل منتج كيبوب

1. بانغ شي هيوك (80 نقطة – المركز الأول العام الماضي).
2. لي سو مان  (40 نقطة – المركز الثالث العام الماضي).
3. بارك جين يونغ (31 نقطة – المركز الثاني العام الماضي).
4. يانغ هيو سوك (8 نقاط).
5. تيدي (6 نقاط – المركز الرابع العام الماضي).
5. Black Eyed Pilseung (مع 6 نقاطة).
يتصدر بانغ شي هيوك هذا الترتيب للسنة الثانية على التوالي. نظرًا إلى أن وكالته بدأت مع أقل رأس مال وعلامةً تجارية مقارنةً بالوكالات الأكبر، إلا أن نجاح BTS كان أكثر إثارة للإعجاب مما جعلها ناجحة. يتبعه المنتجون الثلاثة لأكبر الشركات الترفيهية في كوريا ليأتي في المركز الخامس تيدي وبعده Black Eyed Pilseung في المركز الخامس.

 

أفضل فرقة ذكور

1. BTS (مع 98 نقطة – المركز الأول العام الماضي).
2. Wanna One (مع 50 نقطة – المركز الخامس العام الماضي).
3. EXO (مع 41 نقطة – المركز الثاني العام الماضي).
4. BIGBANG (مع 9 نقاط – المركز الثالث العام الماضي).
5. SEVENTEEN (مع 4 نقاط – المركز الخامس العام الماضي).
إن احتفاظ BTS بالمركز الأول سيكون أقوى هذا العام. 31 من أصل 35 من المطلعين على الصناعة الذين شملهم الاستطلاع اختاروا BTS في المرتبة الأولى. وقد قفزت فرقة Wanna One إلى الأعلى ثلاث نقاط من العام الماضي بعد زيادة شعبيتها. بينما اتت كلًا من EXO، BIGBANG وSEVENTEEN في المراكز المتبقية على التوالي.

 

أفضل فرقة إناث

1. TWICE (مع 95 نقطة – المركز الأول العام الماضي).
2. Red Velvet (مع 50 نقطة– المركز الخامس العام الماضي).
3. BLACKPINK – (مع 31 نقطة – المركز الثالث العام الماضي).
4. MAMAMOO (مع 11 نقطة).
5. GFRIEND (مع 7 نقاط – المركز الثاني العام الماضي).
كما تواصل فرقة TWICE احتلال المرتبة الأولى في الترتيب للعام الثاني على التوالي. في غضون عامين وستة أشهر منذ ظهورها لأول مرة، أصبح لدى الفرقة ثمانية أغانٍ ضاربة وشهيرة. اترفعت فرقة Red Velvet بثلاثة مراكز من ترتيبها العام الماضي، مما يعكس نمو شعبيتها المتزايد. تأتي كلًا من BLACKPINK، MAMAMOO وGFRIEND في المراكز الخمسة المتبقية على التوالي.
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: