تم الكشف عن قوائم غاون الأسبوعية، والتي تحدد ترتيب الفنانين وفقًا لأعلى الأغاني استماعًا وتنزيلًا، أعلى مبيعات واستماعات الألبومات، وأعلى الفنانين اجتماعيًا، من 10 إلى 16 يونيو.
تصدرت الفرقة الثنائية Bolbbalgan4 قائمة الأغاني الرقمية للأسبوع الثالث على التوالي مع إصدارها ‘Travel’، بينما ارتفعت أغنية ‘Fake Love’ لفرقة BTS بمركزٍ واحد لتحتل المركز الثاني. بينما سجلت أغنية BLACKPINK الجديدة “DDU-DU DDU-DU” دخولًا جديدًا واحتلت المركز الثالث مباشرة، تبعتها أغنية ‘Bingle Bangle’ لفرقة AOA، و’Time For the Moon Night’ لفرقة GFRIEND لتحافظا على مركزيهما لهذا الأسبوع أيضًا.

كما احتلت فرقة BLACKPINK المركزين الأول والثالث في قائمة غاون لعدد التنزيلات مع أغنيتيهن الجديدتين “DDU-DU DDU-DU” و”Forever Young”. بينما سجلت أغنية SHINee الجديدة “I Want You” واحتلت المركز الثاني، تبعتها أغنية ‘Travel لفرقة Bolbbalgan4. أما المركز الخامس فهو من نصيب أغنية BTOB مسبقة الإصدار ‘The Feeling’.

كذلك تصدرت فرقة Bolbbalgan4 قائمة الاستماعات (عدد مرات الاستماع)، بينما احتلت أغنية ‘Fake Love’ لفرقة BTS المركز الثاني، و’Bingle Bangle’ لفرقة AOA في المركز الثالث، تبعتها ‘Pass’ لنيلو، بالإضافة إلى ‘Time for the Moon Night’ لفرقة GFRIEND في المركز الخامس.

أما بالنسبة للمبيعات المادية للألبومات، فقد تصدرت فرقة SHINee القائمة مع أحدث إصداراتها “The Story of Light EP. 2”، بينما كان المركز الثاني من نصيب فرقة Wanna One مع إصدارها “1÷χ=1”. وبشكلٍ مفاجئ، ارتفع ألبوم TWICE من عام 2017 “twicetagram’ ليحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، في حين احتلت فرقة BTS المركز الرابع والخامس مع ألبوميها من 2017 و2018 “Love Yourself: Her” و“Love Yourself: Tear.”

وتابعت فرقة BTS السيطرة على القائمة الاجتماعية للأسبوع الخامس على التوالي، لتحتل أغنيتها الجديدة ‘Fake Love’ المركز الأول، بينما أغنيتها من العام الماضي ‘DNA’ في المركز الرابع. أيضًا تابعت أغنية MOMOLAND الضاربة، “BBoom BBoom”، وجودها في القائمة باحتلالها المركز الثاني لهذا الأسبوع، تتبعها أغنية ‘I Want You’ لفرقة SHINee، وأغنية ‘?What is Love” لفرقة TWICE.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: