Wanna One البوب الكوري

وكالة MMO للترفيه ستتخذ الإجراءات القانونية نيابةً عن عضويّ Wanna One كانغ دانيال ويون جيسونغ!

كُتب من خلال Maham66
أعلنت وكالة MMO للترفيه، أنها ستتخذ إجراءاتٍ قانونية إضافية ضد التعليقات الخبيثة لعضويّ فرقة Wanna One كانغ دانيال ويون جيسونغ.
ففي الثامن عشر من يونيو، أصدرت MMO للترفيه، بيانًا على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي وقالت: “في عام 2017، اتخذنا إجراءاتٍ قانونيةٍ ضد ادعاءاتٍ كاذبة ومحتويات ضارة ضد فنانينا يون جيسونغ وكانغ دانيال. لقد جمعنا بين الأدلة التي جمعها المعجبون والمواد التي تم جمعها فريق المراقبة القانوني الخاص بنا، وقدمنا ​​دعوى قضائية لانتهاك قانون شبكة الاتصالات والمعلومات (التشهير)، واحتقار فريق التحقيق الإلكتروني التابع لمحطة سيول شرطة يونغ سان في يوم الحادي والثلاثين من مايو 2017”.
وتابع البيان: “على الرغم من هذا، لا يزال فنانوننا وحتى معجبيهم يتأثرون سلبًا بالمحتوى الخبيث الذي لا نهاية له والمعلومات الخاطئة. نخطط لتقديم مطالباتٍ إضافية بسبب نشر معلوماتٍ كاذبة، هجومٍ شخصي، ومضايقاتٍ جنسية عبر الإنترنت، لذا نود أن نطلب من المعجبين إرسال معلوماتٍ إضافية بشأن هذه الأمور”.
واختتموا بالقول: “نحن نخطط لمواصلة اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة استمرار تقديم معلوماتٍ كاذبة واستقصاداتٍ خبيثة. وسوف نبذل قصارى جهدنا لحماية حقوق ومصالح فناني MMO للترفيه، وسنستمر في إطلاعكم على أحدث ما توصلنا إليه. مرةً أخرى، نود أن نشكركم بصدق على الاهتمام بفنانينا”.
المصدر ( 1)

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: