NU'EST NU'EST W البوب الكوري

فرقة NU’EST W تفاجئ معجبيها وتحمسهم قبل العودة!

كُتب من خلال Maham66
فاجأت فرقة NU’EST W المعجبين بحفل “WHO BOX TOUR” الخاص، قبل عودتهم المرتقبة.
في يوم السادس عشر يونيو, ستعقد فرقة NU’EST W حدثًا غير متصل بالإنترنت يسمى “WHO BOX TOUR”. كان من المفترض أن يكون هديةً خاصةً للمعجبين، مع تقديم تلميحات في أربعة مواقعٍ مختلفة تحمل معنى خاص لفرقة NU’EST W ومعجبيهم. أصدرت وكالة Pledis، أدلةً حول المواقع وكلمات المرور قبل الحدث، حيث يبذل المعجبون قصارى جهدهم لتحديد ماهية الأشياء.
واكتشفوا المعجبون أن التلميحات ستقودهم إلى أربعة محطات مترو أنفاق مختلفة في سيول كانت قريبة من مواقع الأحداث الخاصة في العام الماضي. ويجب على المعجبين أن يذهبوا إلى خزانات التخزين المعينة في كل محطة مترو أنفاق، وأولئك الذين سيعرفون الإجابة مع التلميحات المعطاة مسبقًا سيحصلون على فوتوكارد مع مرآة على الظهر، بالإضافة إلى رمز QR الذي سيقودهم إلى فيديو لكل عضو من NU’EST يعبر فيه عن امتنانه للمعجبين ويطلب منهم توقع العودة القادمة.
ليس هذا فقط، بل إن أعضاء فرقة NU’EST W ظهروا بشكلٍ مفاجئ في محطات مترو الأنفاق، وتواصلوا مع معجبيهم شخصيًا وشكروهم، مما جعل تلك اللحظة لا تنسى لدى الجميع. هذا التفاعل اشعل مواقع الإنترنت، بين المتحدثين عنه، وسائل الأعلام، ومختلف المجتمعات على الإنترنت.
من المقرر أن تعود فرقة NU’EST W بألبومها الجديد “WHO، YOU” في الخامس والعشرين من يونيو.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: