EXO دراما

الممثلة كيم هوان هي عن سوهو من EXO: “لقد شعرت وكأنني أشاهد مشهورًا حقيقي”

كُتب من خلال Lina
تم مقابلة الممثلة مؤخرًا من أجل فيلمها الجديد، وعندما سئلت كيف كان العمل مع سوهو، وضحت: “لقد كانت تجربة رائعة حقًا. أليس الممثلون والمغنون مختلفين حقًا؟ لقد شعرت وكأنني أشاهد مشهورًا حقيقي. إنه لأمر مدهش حقًا أن أرى ممثلين منتظمين فقط، لكنني كنت أرى شخصًا من مرحلة مختلفة، لذلك كان الأمر أكثر إثارة للإعجاب. عندما بدأ التمثيل تحوّل مباشرةً إلى ممثل، لذلك كان ذلك مدهشًا أيضًا“.
كما كشفت كيم هوان هي أنها اقتربت من سوهو حيث التقيا بشكلٍ متكرر قبل التصوير. وعلقت قائلة: “عندما التقيت به للمرة الأولى، قمنا بقراءة النص كثيرا في مكتب المدير. التقينا وتدربنا كثيرًا بعد ذلك“. وأضافت الممثلة: “تحدثنا كثيرًا عن المصالح المشتركة بيننا، مثل الغناء والموسيقى“.
وعندما سُئلت عما إذا كانت قد شعرت بفجوة الجيل مع سوهو، بما أنه في العشرينات من عمره، أجابت كيم هوان هي: “كانت هناك عدة مرات لم أفهم فيها بعض الكلمات التي كان يستعملها سوهو. لكنني لم أشعر أن هناك فجوة كبيرة بيننا. عندما استخدم كلمة “قنبلة حقيقة”، لم أكن أعرف ما كان عليه لذلك سألته’ماذا يعني ذلك؟’ لقد علمني الكثير من الكلمات العامية التي أُستخدمت سابقًا“.
وشاركت أيضًا كيف تفاعل أصدقاؤها عندما علموا مع من ستُمثل. وقالت كيم هوان هي: “لقد فوجئ أصدقائي عندما سمعوا بأنني ألتقيت بسوهو من EXO. لدي الكثير من الأصدقاء معجبين بـEXO. قالوا أشياءً مثل ‘ستبدوان رائعان معًا’، و ‘انه على الارجح حقًا جيدٌ في التمثيل. أنا غيور’. وقالوا أيضًا أنهم يعتقدون أن الفيلم سيكون جيدًا“.
ثم تحدثت كيم هوان هي عن نفسها كمعجبة بـEXO. وعلقت: “أنا حقًا أحب EXO. في المدرسة، عندما أُصدرت أغنية “Lucky One”، شاهدنا أنا وأصدقائي الفيديو الموسيقي في وقت الغداء لأكثر من مرة“. ضحكت وقالت: “لقد أحب ذلك حقًا عندما أخبرته بذلك“.
وأكملت قائلة: “أنا حقًا أحب فرق الآيدولز، لكنني أحب BTS بشكلٍ خاص. أنا عمومًا أحب كل الفرق وأنا حقا أحب أغاني فرق الفتيات. لقد أصدرت فرقة BLACKPINK مؤخرًا أغانٍ جديدة وأحببتها حقًا“.
سيتم إصدار فيلمها مع سوهو “Student A” في دور السينيما الكورية الجنوبية في 20 يونيو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: