خلال بث حلقة 16 يونيو من برنامج ‘Knowing Brother’، شارك كي ومينهو عضوا فرقة SHINee إلى جانب جانج دو يون كضيوف في البرنامج.
في بداية البرنامج، ذكر كي كيف تغيرت شخصية هيتشول عبر السنوات.
قال كي: “بالمقارنة بالسنوات الماضية، تغيرت شخصية هيتشول كثيرًا. كان الاقتراب منه مخيفًا بالماضي. لم يكن شخصًا يوبخ الأخرين أو يتفوه بكلمات قاسية للأخرين لكنه كان شخصًا من الصعب الاقتراب منه فقط.”
أضاف مينهو: “هذه الأيام، يتقبل كل شيء جيدًا ويسهل المزاح معه، ويعرف كيف يتقبل المزاح بينما يجعلنا نظهر بشكل جيد. حتى أنه يرقص معنا من حين لأخر، أنا متفاجيء حقًا من تغيره.”
كما كشف مينهو أيضًا أنه يحيي هيتشول بطريقة مختلفة عن باقي أعضاء Super Junior فقال: “أنحني دائمًا 90 درجة عندما أرى هيتشول”
عندما سأله كانغ هو دونغ عن السبب قال: “منذ 10 سنوات، عندما كنت مبتدئًا، قمت بتحية هيتشول بينما انحنيت 90 درجة لكنه قال: ‘لا تقم بتحيتي هكذا!’ ظننت أنني كنت مهذبًا وتساءلت إن كنت قد أخطأت لكن هيتشول قال: ‘إذا ستستمر في تحيتي هكذا بعد 10 سنوات من الآن، إذن يمكنك أن تفعل ذلك. إذا لن تفعل فألقي التحية بشكل أقل رسمية'”
أكمل مينهو: “لذلك قررت أنه مهما حدث، حتى بعد 10 سنوات، سأستمر في الإنحناء 90 درجة لهيتشول متى أقابله. لذا أستمر في الإنحناء 90 درجة عندما أقابله.”
حينها تذمر أعضاء برنامج ‘Knowing Brother’ مازحين بأن هيتشول لم ينحني لهم أو يحييهم بشكل رسمي أبدًا، بالرغم من فارق السن الكبير بينهم.
يُعرض برنامج ‘Knowing Brother’ كل سبت في 8:50 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية على قناة JTBC.
المصدر (1) ، (2)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: