في الخامس عشر من يونيو، شارك سوهو من EXO بصورٍ له واقفًا أمام عربة قهوة وكروس مُرسلة له كهدية من تشانيول دعمًا له في دراما ‘Rich Man, Poor Woman’. يُغطي العربة مجموعة من العبارات التشجيعية مثل: “لقد عملتَ جاهدًا حتى النهاية”، “رجل ثري، امرأة فقيرة، فايتينغ!”، “استمتع، وابقَ قويًا حتى النهاية! من تشانيول.”

بالإضافة إلى نشره للصور، كتب سوهو على إنستاغرام: “تشانيول خاصتنا، شكرًا لتحفيزي هكذا في النهاية. أحبك. سوف أرسل لك واحدة أيضًا!”.

عبر سوهو عن امتنانه أيضًا لطاقم الدراما، حيث كتب: “إلى بقية فريق الإنتاج وطاقم ‘رجل ثري، امرأة فقيرة’، وكذلك المخرج، لقد عملتم بِجد حقًا! شكرًا لكم!”.

تشانيول حاليًا في إسبانيا يصور دراما قناة tvN القادمة “ذكريات قصر آلامبرا” مع النجمين بارك شينهاي وهيونبين، حيث يلعب تشانيول دور أخ شينهاي الأصغر. 

من الجدير بالذكر أيضًا أن سيهون قد ارسل ست عربات من الطعام إلى سوهو من قبل، وقد قام شيومين وتشين كذلك بدعم سوهو في العرض الأول لفيلم ‘Middle School Girl A’، وأخيرًا ارسل تشانيول عربة قهوة وكروس.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: