GOT7 البوب الكوري

النجاح والشهرة التاريخية التي أثبتها أعضاء Got7 في جولتهم العالمية الأخيرة!

كُتب من خلال park Asala
مستخدمو الإنترنت يعبرون عن دهشتهم بعد النجاح الهائل الذي حققته فرقة Got7 في جولتها العالمية!
حاليًا، Got7 يعقدون جولتهم العالمية “Eyes On You”. أول أول خطوة لجولتهم كانت في سيول، وبعد ذلك بدأوا بزيارة موسكو، برلين وباريس.
تواجد Got7 في أوروبا حقق نجاحًا عظيمًا. حيث كانوا أول فرقة تبيع 10,000 تذكرة في Adrenaline Stadium في موسكو، روسيا. واستطاعت الفرقة أن تكتسح ترند روسيا بهاشتاغ #GOT7inMoscow الذي ارتفع للمرتبة الأولى أثناء فترة تواجدهم في روسيا لحفلتهم.
النجاح التاريخي استمر بعد توجههم إلى برلين، ألمانيا. وحوالي اثنى عشر ألف معجب قد جاء لحضور الحفل. المعجبين اصطفوا قبل ساعات من العرض، وفي نفس هذا الوقت، ارتفع هاشتاغ #GOT7inBerlin للمرتبة الثالثة في ترند برلين.
باريس، فرنسا. كانت الخطوة التالية لـ Got7 في النجاح، الآلاف المعجبين أخذوا مقاعدًا لرؤية فرقتهم الأسطورية Got7.
وفي نفس الوقت، ارتفع هاشتاغ #GOT7WORLDTOUR، هاشتاغ #EyesOnYou واسم جينيونغ للمراتب الأولى من ترند فرنسا.
معجبوا Got7 في كوريا، جنبًا إلى جنب مع مستخدمي الإنترنت عبروا عن تفاجئهم بالشعبية العالمية لفرقة Got7 في المدن الأوربية. والجميع عبر عن فخره بعد أن قدموا Got7 الفن الكوري عالميًا.
بعد محطاتهم في أوروبا، Got7 سيقومون بزيارة تايبيه، جاكرتا، تورنتو، مدن في الولايات المتحدة، والمزيد لغاية اغسطس من أجل جولتهم العالمية. حيث أن نجاح Got7 سينتشر أيضًا عبر المدن الأخرى.

 

فرقة Got7 من الفرق الأسطورية التي ساهمت بتقديم الفن الكوري عالميًا، تهانينا!
إليكم بعض من الصور الرسمية التي تُظهر العدد الهائل من المعجبين!

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: