Billboard BTS البوب الكوري

BTS يرتفعون في مخطط بيلبورد HOT100 مع “Fake Love” ويستمرون بإظهار قوتهم في بقية المخططات

كُتب من خلال Lina
في 12 يونيو، حدث بيلبورد مخططاته الموسيقية حتى نهاية 16 يونيو. كما ذكرنا سابقًا فقد تصدر ألبوم “Love Yourself: Tear” المركز الأول في مخطط الألبومات العالمية، وأتى في المركز 14 في مخطط بيلبورد 200 ليكمل أسبوعه الثالث على التوالي في المخطط. استطاع الألبوم أولًا كتابة التاريخ بكونه أول ألبوم لفرقة كورية يتصدر مخطط بيلبورد 200 الشهيرة، وبعدها احتل المركز السادس في أسبوعه الثاني. من المثير للدهشة أن الألبوم المصغر “Love Yourself: Her” الذي أُصدر العام الماضي لا زال في المخطط مكملًا 33 أسبوعًا مع احتلال المركز 110 هذا الأسبوع.
كما ارتفعت أغنية “Fake Love” في مخطط HOT100 من المركز 51 إلى المركز 48. والجدير بالذكر أن الفرقة قد حققت إنجازً تاريخي بكونها أول فنانٍ كوري يدخل ضمن أعلى 10 مراكز في المخطط في الأسبوع الأول من إصدار الأغنية.
كما أن BTS أصبحوا الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل مخطط أغاني البوب مع أغنيتين، “Fake Love” في المركز 38 ودخول أغنية “MIC Drop” في المركز 25 العام الماضي.
تحتل أغنية “Fake Love” المركز 30 حاليًا في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية، بينما تحتل المركز 8 في مخطط مبيعات الألبومات مع “Love Yourself: Tear” وألبوم “Love Yourself: Her” في المركز 37. كما أتى ألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز 7 في مخطط الألبومات الكندية.

 

وتواصل فرقة BTS في السيطرة على المركز الأول لمخطط Social 50 لتكمل 87 أسبوعًا في المخطط، واحتلت أيضًا المركز 4 في مخطط Artist 100.
في كل أسبوع، تقوم فرقة BTS بتحقيق إنجازاتٍ مذهلة ويبدو أنها لن تتوقف عن ذلك أبدًا، تهانينا!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: