منظمة اليونسيف تنشر رسالةً خاصةً إلى BTS ومعجبيهم في الذكرى السنوية الخامسة.
تعاونت فرقة BTS مع اليونيسف في العام الماضي لبدء حملة “Love MySelf” لدعم جهود المنظمة لإنهاء العنف ضد الأطفال والشباب. وبينما تحتفل BTS مع معجبيها A.R.M.Y في الوقت الحالي بالذكرى السنوية الخامسة، في الثالث عشر من يونيو، ومن خلال حدث بعنوان “2018 BTS Festa”، شاركت منظمة اليونيسف مقطع فيديو باستخدام هاشتاغ الحدث في منتصف الليل بتوقيت كوريا.
وظهرت في المقطع المديرة التنفيذية لليونيسف هنريتا وهي تشكر الفرقة قائلة: “شكرًا لكم BTS و BTS A.R.M.Y. لقد جمعنا أكثر من مليون دولار لحملتنا وذلك لوضع حدٍ للعنف ضد الأطفال والشباب. وتُعد حملة “Love Myself” دليلاً على أن الشباب حول العالم يمكن أن يجتمعوا ويحدثوا تغييرًا. من موسيقاكم إلى رسائلكم لتصل إلى تبرعاتكم، اظهرتم قوة المعاملة الحسنة. نحن هنا في اليونيسف نحبكم ونثق بكم!”.

استخدمت اليونيسف المعنى الخاص لكلمة “Purple” التي تتشاركها فرقة BTS مع معجبيها A.R.M.Y، والتي عرفها العضو V بأنها تعني “الثقة والحب”.
كما شاركت هنريتا. أيضًا برسالة إلى الفرقة ومعجبيها على حسابها في تويتر، واستخدمت هاشتاغ الذكرى السنوية الخامسة، والذي اُستخدم في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالذكرى الخامسة لفرقة BTS.

عملٌ رائع للفرقة الرائعة BTS ومعجبيها A.R.M.Y، تهانينا لهم على هذا العمل!
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: