Billboard BTS البوب الكوري

[Billboard] نجوم كوريا الجنوبية BTS يصبحون أول فنانٍ كوري يدخل مخطط أغاني البوب مع أغنيتين!

كُتب من خلال Lina
نجوم كوريا الجنوبية BTS يصبحون أول فنانٍ كوري يدخل مخطط بيلبورد لأغاني البوب مع أغنيتين، حيث استطاعت الأغنية الضاربة “Fake Love” دخول المخطط لأول مع احتلال المركز 38 (حتى نهاية 16 يونيو).
سابقًا، أصبحت نسخة الريميكس “MIC Drop” بالتعاون مع ستيف أوكي وDesiigner أول أغنية لفرقة كورية تدخل مخطط أغاني البوب، حيث احتلت المركز 25 في 27 يناير.
الفنان الكوري الثاني الوحيد الذي دخل مخطط أغاني البوب هو ساي مع أغنية “Gangnam Style” والتي سيطرت على المركز العاشر عام 2012.

يقيس مخطط أغاني البوب، الذي بدأ في عام 1992 (احتفل في عام 2017 بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين)، مجموع التشغيلات الأسبوعية، والتي تمت جدولتها من قِبل Nielsen Music، من بين لجنة إعداد التقارير التي تضم 158 من أهم 40 محطة رئيسية.

يواصل المخطط شرف ظهور BTS، حيث أصبحت أغنية “Fake Love” من ألبوم ‘Love Yourself: Tear’ أول أغنية كورية تتصدر مخطط بيلبورد 200. وفي الأسبوع نفسه استطاعت الأغنية أن تدخل ضمن أعلى عشرة مراكز في مخطط HOT100 المبني على البث الإذاعي والمبيعات لتصبح أول أغنية لفرقة كورية تحقق ذلك والأولى لفنان كوري تظهر في أسبوعها الأول من الإصدار.
أصبحت أغنية “Fake Love” متصدرةً لقائمة الأكثر تشغيلًا في إذاعة Radio Disney مع 86 مرة حتى نهاية 10 يونيو، وفقًا لـNielsen Music، مما يجعلها أكثر الأغاني شعبيةً هذه الفترة. أتت بعدها إذاعة KROI Houston لأكثر الإذاعات تشغيلًا للأغنية مع 44 مرة.
كما واصلت أغاني BTS كونها الأكثر تشغيلًا أيضًا في أذاعة KJYO Oklahoma حيث تم تشغيل أغنية “Fake Love” خلال الأسبوع الماضي 29 مرة. وقال مخرج البرنامج JJ Ryan: “العاطفة التي يتمتع بها معجبي BTS لم أراها في أي فنانٍ آخر. عددهم ضخمٌ جدًا. إنها بالتأكيد ظاهرة BTS، ونحن نعيش فقط في عالم BTS“.
يبدو أن عالم BTS معتادٌ على تحقيق الأرقام القياسية دومًا، تهانينا!
المصدر(Billboard)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: