SHINee البوب الكوري

فرقة SHINee تتصدر مخططات الآيتونز في 25 دولة مع ألبومها “The Story of Light”!

كُتب من خلال Lina
بعد ساعة من إصدار الجزء الثاني من ألبوم “The Story of Light” في 11 يونيو، تصدرت الفرقة المركز الأول في مختلف المخططات الموسيقية من حول العالم. لم يتصدر ألبوم “The Story of Light EP. 2” مختلف المخططات المحلية اليومية فقط، بل واستطاعت الأغنية الجديدة “I Want You” من تصدر المركز الأول في عددٍ من مخططات الوقت الحالي الكورية.
بالإضافة إلى ذلك، في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كورية في 12 يونيو، ارتفع ألبوم “The Story of Light EP. 2” ليسيطر على المركز الأول في آيتونز 25 دولة مختلفة، منها الدنيمارك، اسبانيا، اليونان، فنلندا، بولندا، تشيلي، اليابان، هونغ كونغ، ماكاو، سنغافورا، تايوان، تايلاند، ماليزيا، فيتنام، سيريلانكا، إندونيسيا، بيرو، رومانيا، كازخستان، سولفاكيا، السلفادور، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.
ستقوم فرقة SHINee بالترويج لأغنيتها الرئيسة الثانية “I Want You” في مختلف البرامج الموسيقية هذا الأسبوع، ابتداءًمن برنامج “M!Countdown” في 15 يونيو.
الإنجازات العظيمة التي تحققها دومًا الفرقة مع معجبيها من أنحاء العالم، تهانينا للفتيان!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: