BTS البوب الكوري

العلاقة الجميلة التي تجمع BTS بمعجبيهم A.R.M.Y!

كُتب من خلال park Asala
ارميز ‘A.R.M.Y’ هم معجبي الفرقة العالمية  BTS، والمميز أن الاسم هو عبارة عن اختصار جملة “Adorable Representative M.C for Youth” اي الممثلين الرائعين للشباب، كما أن كلمة Army في اللغة الانجليزية تعني “جيش” متزامنًا مع لقب الفرقة “فتيان ضد الرصاص” كما أنه يشير إلى أن الفرقة ستحمي جيشها [معجبيها] من الرصاص وأن المعجبين بمثابة الدروع الحامية التي تُستخدم في الجيش، ومن المهم تواجده في الحرب والمقاتلة نحو الافضل.
د فتيان فرقة BTS السبعة قاموا بالكشف رسميًا عن اسم نادي معجبيهم في التاسع من شهر يوليو لعام 2013 أي بعد مرور مايقارب شهرين منذ الظهور الأول للفرقة وفيه قاموا بتوضيح المعنى خلف تسميتهم بهذا الاسم ومدى اهمية المعجبين بالنسبة لهم.
اللون الفضي هو اللون الرسمي لمحيط الارميز مع عصيهم المميزة التي تتشكل كهيئة قنبلة متماشية مع اسم ناديهم.
قاموا الفتيان بالكثير من المواقف اللطيفة والطريفة مع معجبيهم ففي ذكرى تسمية الارميز قاموا بتسجيل مقطع فيديو وغنوا فيه اغنية الميلاد بشكلٍ منفرد لتهنيئة المعجبين بذكرى تسميتهم، كما أنه عندما تم سؤالهم ” اليس لديكم حبيبات؟” اجاب القائد RM: “لدينا الارميز؛ لدينا الآلاف من الحبيبات هنا وهناك”. كما ان العضو جيمين دائمًا مايقوم باستبدال اسم الفرقة باسم ‘Army’ في العديد من الجوائز والبانرات، حيث أن يقوم باستبدال كلمة “شكرًا لكم أرميز” بدل عبارة ” شكرًا لكم bts” لاحدى البانرات التي كان يحملها المعجبين. بالإضافة إلى ارتدائه قلادةً تحمل اسم الأرميز.
وفي كل حفلٍ منفرد خاص بـBTS، يقوم العضو جين كل مرة بتقديم القلوب للمعجبين بطريقةٍ لطيفة جدًا.
وهنالك العديد من الأغاني التي قاموا بكتابتها وتقديمها للأرميز، ففي أغنية Save Me تم ذكرهم: ” شكرًا لمساعدتكِ على الطير، شكرًا لاعطائي تلك الاجنحة… كلما فكرتُ بكِ تشرق الشمس، شكرًا لكونكم ‘نحن'”
قال القائد RM عن الارميز: “اعينكم هي الاكثر لمعانًا في هذه المجرة، ارجوكم لا تنسوا انكم يا رفاق تعنون الكون لنا”
العضو الاكبر جين: “لا يُهم بُعد المسافات بيننا فنحن مازلنا نتأمل نفس القمر.”
قول شوغا: “نحن نعتبر ان علاقتنا مع الأرميز أعمق بكثير من أي علاقة اخرى عادية.”
قال جيهوب: “بسبب الحب الذي أتلقاه من الارميز أنا أصبحت وسيمًا أكثر”.
قال جيمين: “أتمنى أن نبقى مليؤون بالسعادة فقط ولاتقلقوا علينا كثيرًا أرميز.”
قول تايهيونغ: “أرميز، أنتم جميعًا خاصتنا وحدنا”.
وقال الماكني جونغكوك: “أعدكم انني سأمسك بأيديكم [الأرميز] للأبد حين تعانون من اوقات صعبة، سأكون القوة لكم.”

 

كتابة: Monhun

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: