SHINee البوب الكوري

أونيو من Shinee يتحدث عن مشاعره تجاه ألبوم “The Story of Light”

كُتب من خلال Maham66
في العاشر من يونيو، عقدت فرقة SHINee بثًا على تطبيق V Live بعنوان “SHINee X LieV” للحديث عن عودتها الأخيرة.
وبعد انتهاء العروض الترويجية للجزء الأول من الألبوم السادس، تحدث أونيو عن أداء أنشطة SHINee حتى الآن، وقال: “لقد كان مثل سباغيتي، متناغمًا للغاية وطعمه لذيذًا”. وتابع: “لقد كان ممتعًا حقًا. ألا تعتقدون أن هناك الكثير من اللحظات التي تريدون فيها إخبار الأعضاء بأن يتواصلوا مع بعضهم البعض على المسرح؟ أعتقد أن تعاوننا كان جيدًا بغض النظر عن الكاميرات”.
وشارك أونيو عن مشاعره الصادقة حول ألبومهم، قائلًا: “أعتقد أن مشاعر الامتنان هي أكبر شيء تم تصويره”، وأوضح: “أشعر أن الألبوم يحمل مدى شعورنا بالامتنان الدائم لمعجبينا، ولازلنا ممتنين لهم، وسنبقى كذلك في المستقبل أيضًا. الألبوم هو الذي يمكنه أن يظهر كيف سيتقدمون SHINee من الآن فصاعدًا. ولأن هذا الألبوم له أهميةٌ كبيرة، فلقد ركزنا أفكارنا عليه”.
وأضاف: “بالنسبة لي، لقد بذلت جهدًا كبيرًا ليسود الوئام على علاقاتي مع الآخرين. فكرنا في سعادتنا، بالإضافة إلى سعادة العديد من الأشخاص الذين يفكرون بالاتجاه الذي يجب أن نسلكه من أجل إنشاء ألبومٍ جيد من شأنه أن يجعل المعجبين سعداء”.

مؤخرًا عادت فرقة SHINee مع أول أغنية من الأغاني الرئيسية تحت عنوان “Good Evening”. وأُصدر الجزء الثاني من ألبوم “The Story of Light” في الحادي عشر من يونيو.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: