البوب الكوري

وكالة GFRIEND تستعد لإتخاذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

كُتب من خلال Zejaces

في 11 يونيو، أصدرت شركة Source Music بيانًا رسميًا تعلن فيه أنها ستتقدم برد فعل قانوني تجاه التعليقات المسيئة لفرقة GFRIEND.

كتبت الوكالة: “مرحبًا، هذه هي Source Music. نصدر بيانًا بشأن المشاركات والتعليقات الكارهة ضد GFRIEND التي انتشرت عبر الإنترنت وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، والتي شملت نشر الشائعات الخاطئة الخبيثة، والتحرش الجنسي، وتشويه السمعة، والهجمات الشخصية، والقذف “.

“من خلال المراقبة المستمرة، انتهينا من جمع الأدلة المتعلقة بالمشاركات والتعليقات الخبيثة التي يتم نشرها بشكل متكرر على الإنترنت من قبل بعض مستخدمي الإنترنت الذين لديهم نية ضارة تجاه عضوات GFRIEND ويتجاهلون الحقيقة، ومع شركة محاماة Gamwoo كممثلنا القانوني، نستعد لتقديم شكوى جنائية”.

“نود التأكيد على أن هذا الرد القانوني يهدف إلى حماية حقوق عضوات GFRIEND، ولإظهار أفضل العروض الترويجية للجمهور في المستقبل، ويتم اتخاذ هذا الإجراء ضد أقلية من مستخدمي الإنترنت الذين يعرضون GFRIEND للإهانة والمضايقات بشكل متكرر”.

“علاوة على ذلك، من أجل حماية حقوق فنانينا الأساسية، سوف نتخذ استجابة حازمة لا نقبل المساومة بها ضد كلا من كاتبي المشاركات والتعليقات المعنية ومن قاموا بنشرها. نحن نخطط لمواصلة اتخاذ جميع التدابير القانونية القوية الممكنة، دون التفاوض، ضد أي حالات قذف لفنانينا والتي يمكن أن تأتِ في المستقبل”.

ثم طلبت الوكالة من معجبي GFRIEND الإبلاغ عن أي تعليقات كارهة ومسيئة ضد الفرقة، واعدة:
“ستواصل Source Music بذل قصارى جهدها لحماية حقوق فنانينها في المستقبل. شكرًا لكم”.

المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: