INFINITE

كيف عبروا INFINITE عن علاقتهم القوية بمعجبيهم؟

كُتب من خلال .?Mon
INFINITE هي إحدى أكثر الفرق موهبةً  التي ينتمي إليها معجبيها  “الإنسبيرت”، تم الكشف عن الإسم الرسمي في 20 من شهر يناير لعام 2011 حيث صرحت وكالة Woollim: “مرحبًا نحن وكالة Woolim، نريد ان نبلغكم ان الاسم الرسمي لمعجبي INFINITE هو Inspirit، والذي تم التصويت له من قبل المعجبي نفسهم بنسبة70%”.
ويعود معناه العريق الى دمج اسم الفرقة “In” مع كلمة “Spirit” اي روح INFINITE، مشيرًا الى مدى صدق مشاعر الفرقة تجاه معجبيها. اللون الذهبي اللؤلؤي هو اللون الرسمي لمحيط الإنسبيرت المتألق مع عصيهم الجميلة.
من المعروف عن مواقف INFINITE الانسانية، ففي احدى المرات قاموا بإهداء ألبومٍ موقع الى عائلة إحدى معجباتهم التي توفيت في حادث اندلاع حريق. ليست فقط بتلك المواقف الانسانية بل المواقف الرومانسية كذلك، حيث قام أعضاء الفرقة في إحدى المرات بتوزيع الورد الاحمر على الانسبيرت في احدى حفلاتهم، كما قاموا في عيد الحب بإعطائهم بعضًا من الشوكولاتة المغلفة خصيصًا لهم، ولم يجعلوا إنتظار معجبيهم يذهب سُدا عندما كانوا يرّوجون لاغنيتهم “Bad” في البرنامج الموسيقي Inkigayo حيث قاموا بإعداد عربة طعامٍ خصيصة لهم تحتوي على القهوة والسجق تحمل لافتة كُتب عليها: “نحن  سوف نعتني بوجبات الانسبيرت، انتم فقط انظروا إلينا”
قال ‏ووهيون عن الانسبيرت: “انا اكون على وشك البكاء حينما افكر قي مقدار رغبتي بشكركم جميعًا”.
و‏سونغ جونغ: “انسيبرت! نحن لا يمكننا الوقوف على هذا المسرح لو لم تكونوا معنا، لنكن معًا لعشر أعوام، ولأكثر من مئة عامٍ أيضًا”.
والوسيم ‏سونغ يول: “لقد وصلنا إلى هنا معًا بعد طريقٍ طويل، من دون أي إصابات و بأمان. شكرًا لكم على وجودكم بجانبنا، نحن سوف نصبح أفضل”.
وقول ‏L: “شكرًا لأعضاء INFINITE الذين يمدّوني بالطاقة في أي وقت، والأنسبيرت الذين يدعمونني دائمًا”.
و سونغيو: “الانسبيرت هم اصدقائي”.
‏دونغوو قائلًا: “الانسيبرت يتألقون ويضيؤون العالم من حولنا، كالشمس تمامًا، ابقوا بجانبنا دائمًا”.
والرائع هويا: “أنا حقًا لا أزال أجد أن معجبيننا هم الدافع الأكبر بالنسبه لي، أعتقد أنهم يحبوننا حبٌ غير مشروط، حبٌ حقيقي”.
وقول الاعضاء جميعًا بمناسبة الذكرى الثامنة لترسيمهم” كونوا برفقتنا كما هو الحال دائمًا”.

عن الكاتب

.?Mon

%d مدونون معجبون بهذه: