SHINee البوب الكوري

جانغ دويون، كي ومينهو من SHINee يثيرون حماس المشاهدين في إعلان الحلقة الجديدة لبرنامج “Ask Us Anything”!

كُتب من خلال Lina
كي ومينهو من SHINee سيظهران مع الكوميدية جانغ دويون في الحلقة القادمة من برنامج Ask Us Anything”!
في الفيديو الإعلاني الجديد الذي كُشف عنه مؤخرًا، أعلنت جانغ دويون أن ثلاثتهم يكونون فرقة كويوتي (الثلاثي المشترك الشهير كويوتي). بعدها قام كي ومينهو بإظهار رقصة الأغنية الجديدة لفرقتهم “I Want You” وأذهلوا الجميع مع حركاتهما السلسة والمتناسقة.
قال كانغ هو دونغ: “مينهو هو جزءًا من ثلاثي SM العاطفيين”، مشيرًا إلى قصة كيم هيتشول عن كيفية تجنب موظفي الشركة، بما في ذلك رئيس SM للترفيه لي سومان كلًا من يونهو عضو TVXQ، تشوي شيون عضو Super Junior، ومينهو.
أجاب مينهو: “إنها قصة قد قام هيتشول بتأليفها. جعلني هيشتول أن لي سو مان يتجنبني“. ثم أشار كي إلى هيتشول وكشف: “في الواقع، إنه العكس. الشخص الذي يتجنبه لي سومان هو أنت!“.
بعدها أخبر كي مقدمي “Ask Us Anything” أن مينهو قد أخبره أن يغسل له صحونه. نظر مينهو إليه بتفاجئ وأنكر قول ذلك، لكن كي أمضى الحديث لجعل الجميع يضحكون مع  تعبيراته المضحكة.
كما جلب كانغ هو دونغ أيضًا إشاعةً عن زميله كيم يونغ تشول: “هل سمعتم يا رفاق أن كيم يونغ تشول معجبٌ بجانغ دويون؟“. كيم يونغ تشول سأل: “دويون، ما رأيك؟ بعد رؤية أحدٍ كمينهو،بعدها رؤيتي،  ألا أبدو لكِ أكثر واقيعة؟“.
تدخّل كي: “أنت تبدو مثل صبارٍ مكسيكي”، لتضيف جانغ دويون أن الممثل الكوميدي يشبه البطاطس الحلوة مع البراعم.
قال لي سو جون وهو يلمح إلى سو جانغ هون: “جانغ دويون لديها حبيب” ، ويتفاعل لاعب كرة السلة السابق بشكلٍ مفاجئ. لتضيف جانغ دو يون: “هل يمكنني قول شيء ما؟ عندما كانت الساعة 12 صباحًا تقريبًا … “قبل أن يقاطعها سو جانغ هون عن طريق التصفيق: “ لا تقوليها!
سيتم بث الحلقة القادمة من البرنامج في 16 يونيو.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: