INFINITE Knowing Brother Super Junior البوب الكوري

كيم هيتشول من Super Junior وكيم ميونغسو من Infinite يتحدثان عن المفاهيم التي فرضتها عليهما شركاتهما أثناء الترسيم!

كُتب من خلال Maham66

في حلقة التاسع من يونيو، من برنامج “Knowing Brothers”، تحدث كُلًا من: غورا، ميونغسو من Infinite ،هيتشول من Super Junior عن مفاهيم الترسيم التي مُنحت لهم من قبل شركاتهم.
فسأل هيتشول، ميونغسو قائلًا: “ألم يكن لديكم مفهوم الغموض قديمًا؟”. فأجاب ميونغسو: “ألا تفعل جميع الشركات كل هذا؟ ألا يقومون بتحديد المفاهيم والشخصيات؟ بالنسبة لي مفهومي كان الغموض. لم يكن مسموحًا لي بأن أبتسم أو أتكلم. إذا أردت الضحك علي أن ألتف واضحك، لقد كُنت أوبخ كثيرًا إن لم أفعل ما يُمليه علي مفهومي”.
شارك هيتشول قائلًا: “في البداية عندما ترسمت مع Super Junior، كان لدي شعرٌ طويل وكنتُ أُغني وأنا أحمل مروحةً صغيرة. فعندما ذهبنا إلى الصين، أخبرتني الشركة بأن لا أتكلم كثيرًا أثناء المقابلات، لأنني كنت أُلقب بالملكة في الصين، وأخبروني بأن أرفع مروحتي وابتسم، وعندما يسألني أحدهم أترك الإجابة للأعضاء الآخرين ليجاوبوا عني بالصينية”.
وانضمت غورا للمحادثة وقالت: “كنت كذلك أيضًا، لقد كنتُ في نفس شركتك، وطلبوا مني أن أعيش كالدمية أينما ذهبت، أكون كالدمية دائمًا”. فسألت هيتشول قائلة: “ألم أكن كالدمية سابقًا؟”، أجاب هيتشول مازحًا: “نعم كُنتِ كالدمية الشيطانية”. فعلق سو جونغ هون قائلًا: “واو، حياة الآيدلز صعبةً جدًا”.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: