INFINITE

أعضاء Infinite يشاركون مشاعرهم العميقة حول الذكرى السنوية الثامنة لفرقة Infinite!

كُتب من خلال Maham66

في التاسع من يونيو، احتفلت فرقة Infinite بالذكرى السنوية الثامنة لأول ظهورٍ لها في عام 2010.
وتكريمًا لهذه المناسبة، شكر عضوي INFINITE ووهيون ودونغوو على حساباتهما الشخصية في الانستغرام، معجبيهم على حبهم ودعمهم على مدى السنوات الثمان الماضية. شارك ووهيون صورةً لنفسه وكتب:  “شكرًا لكم على حبكم لنا على مدى ثمان سنواتٍ ماضية. أحبكم”.
كما قام دونغوو بنشر صورتين شخصيتين له وكتب: “Inspirits، شكرًا لكم على جعلنا نتبادل الكثير من الحب على مدى فترة زمنية طويلة تبلغ ثمانِ سنوات. في بعض الأحيان، كنتم تقودوننا بدفئٍ سواءً في الحفلات الموسيقية، في البث المباشر، في المحطة إذاعية، وغيرها، بكيتم معنا مثل أصدقائنا. شكرًا لكم على الإيمان بنا بصمتٍ مثل أسرتنا! دعونا نواصل العمل بجدٍ والسير جنبًا إلى جنب معًا! بغض النظر عن المدة التي سنستغرقها، من الرائع رؤية بعضنا البعض دائمًا”.
وقد نشر سونغ جونغ أيضًا تهنئةً بمناسبة الذكرى الثامنة لـ Infinite في الانستغرام وكتب: “تهانينا بمناسبة الذكرى الثامنة، Inspirit شكرًا لكم أنا احبكم”.
ونشر حساب تويتر الرسمي أيضًا صورًا لأربعةٍ من الأعضاء الذين احتفلوا مع العبارة التالية: “لسوء الحظ اثنان من أعضائنا لم يكونا هنا، لكنكم تعلمون بأن مشاعرنا بشأن الذكرى الثامنة هي نفسها، أليس كذلك؟ آمل أن يتمكنوا الـ Inspirits من التألق بجانب INFINITE للاحتفال بالذكرى التاسعة والعاشرة كذلك”.

 

 

8년동안 사랑해줘서 고맙고 사랑해

A post shared by 남우현 (@nwh91) on

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: