Girl's Day Girls Generation GOT7 Gugudan Hello Venus Produce 101 Twice UNI.T البوب الكوري

سويونغ، سوهيون، سانا، مومو، نايون، يوغيوم، والمزيد يتابعون سلسلة تحدي دلو الثلج لعام 2018!

كُتب من خلال Maham66

لقراءة مقالنا السابق عن المزيد من الفنانين الذين شاركوا في التحدي، هُنا وهُنا.
 تحدي دلو الثلج يستمر باكتساب القوة بين المشاهير الكوريين.
في 29 مايو، شاركت سويونغ من Girls’ Generation في تحدي دلو ماء الثلج الشهير من أجل دعم بناء أول مشفى لعلاج مرض Lou Gehrig. كتبت سويونغ أسفل فيديو التحدي: “مرحبًا. هذه سويونغ. إنه لشرفٌ لي أن أقول أن سين قد اختارني كأول شخص يقوم بتحدي دلو الثلج لعام 2018. بفضل حركة تحدي الثلج والتي بدأت عام 2014، انتبه العديد من الناس وتبرعوا، وهكذا تم الحصول على الأرض اللازمة لإنشاء دار لرعاية مرضى Lou Gehrig.
نحتاج إلى مساعدتكم بكل الطرق للبدء في تشييد المبنى الجديد. آمل أن تساعدوني مع إهتمامكم المستمر. بداية بي، آمل أن يكون هذا بمثابة فرصة لمزيد من الناس للاهتمام”.
ثم اختارت سويونغ ثلاثة من أصدقائها ليقوموا بالتحدي من بعدها، وهم: الكوميدي كوان هيوكسو، دونغ هيونباي، وصديقتها سوهيون من Girls’ Generation.

최수영 배우가 션님의 지목으로 #2018아이스버킷챌린지 첫번째 주자가 되었습니다💙 . 2014년도에 시작된 아이스버킷 챌린지 운동 덕분에 루게릭 요양병원 건립을 위한 토지를 구매하였다는 뜻깊은 소식도 함께 전해졌는데요✨ . 다시 한번 아이스버킷 챌린지에 대한 관심을 가져줄 것을 기원하며!!! 최수영 배우에 이어 다음 아이스버킷 챌린지의 주자는 에코글로벌그룹의 배우 동현배님, 배우 권혁수님, 소녀시대 서현님입니다. 함께 동참해주세요🙏🏻💕 @___hyunbae____ @kwunhyuksoo @seojuhyun_s . @hotsootuff #에코글로벌그룹 #에코글로벌 #배우 #최수영 #choisooyoung #echoglobalgroup #echoglobal

A post shared by 에코글로벌그룹 (@echoglobalgroup) on

واستجابةً لاختيار سويونغ، شاركت سوهيون في 1 يونيو في التحدي مع رسالة: “مرحبًا، هذه سوهيون، أشارك في تحدي دلو الثلج لعام 2018 بفضل سويونغ أوني. أشعر بالسعادة وإن إمكانيتي على المشاركة في هذه القضية الخيّرة لشيءٌ هادف. أحب أن يشارك المزيد من الناس وأن يمنحوا الدعم لهؤلاء الذين يعانون من مرض Lou Gehrig”.
وبعد أن سكبت الماء المثلج على جسدها، اختارت سوهيون الممثل كيم جونغهيون، هوانغ سينغ إون وصديقتها هيويون من Girls’ Generation ليقوموا بالتحدي من بعدها.
سانا، مومو، ونايون من TWICE هؤلاء الثلاثة من أحدث النجوم الذين إنضموا إلى تحدي دلو الثلج لهذا العام. حيث نشرنّ مقطع فيديو لهنّ على إنستاغرام، وهنّ يؤدين التحدي معًا، إلى جانب صورٍ بالإيصالات التي تُثبت تبرعهن أيضًا لصالح الحملات التبرعية.
وفي الفيديو، تشرح سانا بأنها رُشحت من قبل يون جونغ عضوة فرقة WJSN، أما مومو فقد تم ترشيحها من قبل كي عضوة فرقة Lovelyz، ونايون رُشحت من قبل هيو جونع عضوة Oh My Girl.
في السابع من يونيو، شاركت عضوة Girl’s Day سوجين في التحدي بفيديو نشرته على حسابها الشخصي في إنستاغرام. كما كشفت المغنية والممثلة، أن الذي رشحها للقيام بالتحدي هو الممثل إيم كانغ سونغ، الممثلة تشا جونغ وون، والمغنية نافي، كما أنها تبرعت بمبلغ 100 دولار لمؤسسة Seungil Hope لدعم المرضى الذين يعانون من هذا المرض.
ثم رشحت سوجين كُلًا من الممثلة ها يون سو التي تتألق حاليًا في مسلسل “Rich Man, Poor Women”، رين من NU’EST’، وكريستيان بورغوز من برنامج “Abnormal Summit”، للقيام بالتحدي.

[#미나] 안녕하세요 구구단 미나입니다. 우주소녀 연정 양과 빅스 엔 선배님의 지목으로 아이스버킷챌린지에 참여하게 되었습니다. 국내 최초의 루게릭 환우 분들을 위한 요양병원을 설립한다고 하는데요. 이 영상을 보고 계시는 많은 분들의 관심이 더해지길 바라겠습니다. 또한 루게릭뿐만 아니라 희귀 질병을 앓고 계실 많은 환우 분들과 가족분들께 많은 관심과 응원 부탁드리겠습니다. 저 역시도 또한 응원하겠습니다. 제가 다음으로 지목할 주자는요. #CLC #은빈 양과 (@cube_clc_official) 모델 #이진이 양 (@jinilee0126) 그리고 #SF9 #인성 오빠입니다. (@sf9official) #2018아이스버킷챌린지 #승일희망재단 #아이스버킷챌린지 #루게릭요양병원

A post shared by gugudan(구구단) (@gu9udan) on

مينا من فرقة Gugudan، والتي رشحها كُلًا من يونجونج من WJSN، و N من Vixx، نشرت أيضًا مقطع فيديو عن تحديها الخاص على إنستاغرام، مع وضع إشارة لكُلٍ من أونبين من CLC، العارضة لي جين يي، و إن سونغ من فرقة SF9 للإنضمام إليها في تحدي دلو الثلج.
يونجو من UNI.T، التي تم ترشيحها من قِبل زميلتها الحالية لي سوجي، ذهبت لتحدي زميلتيها السابقتين نارا وليم من فرقة Hello Venus، بالإضافة إلى دونغهيون من فرقة Boyfriend.

안녕하세요 김소희입니다. (@ha_seo ) 하서언니를 통해 뜻 깊은 2018 아이스버킷챌린지에 동참하게 되어서 영광입니다. 승일희망재단에서 국내최초로 루게릭 환우분들을 위한 요양병원이 건립된다고 합니다. 저도 건립 되는 그 날까지 응원하겠습니다. 많은 분들의 사랑과 관심 부탁드립니다‼️ 저와 함께 아이스버킷챌린지에 동참 하게 될 세 분은 소중한 저의 친구들 오마이걸 유아 @wm_ohmygirl 러블리즈 수정이 @official_lvlz8_ 소나무 디애나 @sonamoo_insta 입니다. 승일희망재단 02-3453-6865 www.sihope.or.kr . 아이스버킷챌린지 기금 계좌 신한은행 100-028-685586 예금주 승일희망재단

A post shared by 김소희 (@soh_eee) on

شاركت المتسابقة السابقة لبرنامج “Produce 101” كيم سوهي في التحدي بعد ترشيحها من قبل كوون ها سو. ثم وضعت إشارة لكُلٍ من: يوا من Oh My Girl، سوجونغ من Lovelyz، ودانا من SONAMOO للإنضمام إليها.

A post shared by KYUM (@yu_gyeom) on

كما شارك يوغيوم من Got7، و كوون هيون بين في التحدي من خلال التبرعات. بعد ترشيحهما من قبل D.K من فرقة Seventeen، ولي سو هيون، على التوالي. وكشف كلًا من الفنانيين من خلال حساباتهما على الانستغرام، بأنهما قد قدما تبرعات لدعم المرضى الذين يعانون من المرض.

안녕하세요. 배우 김보라 언니의 지목으로 정말 감사하게도 아이스버킷 챌린지에 참여하게 되었는데요. 승일희망재단에서 국내 최초 루게릭 요양병원 건립을 위해 많은 노력을 하고 있다고 들었습니다. 완공이 되는 날까지 많은 관심 가져주시고 모두 함께 응원해주세요. 또 루게릭 요양병원 건립 후에도 지속적으로 많은 관심을 가져주셨으면 하는 바람입니다. 저 역시도 함께 응원하겠습니다. 저는 얼음물 샤워 대신 기부로 마음을 함께 하겠습니다. 제 마음을 같이 이어가주실 분은 배우 태항호님, 배우 정혜성님, 배우 박지빈님 입니다. @junghyesung91 @impactorpjb

A post shared by 잉? 김유정 (@you_r_love) on

الممثلة كيم يو جونغ، التي رشحتها زميلتها الممثلة كيم بو را، كشفت بالمثل أنها تبرعت لدعم المرضى. ورشحت كُلًا من: تاي هونغ هو، بارك جي بين، بالإضافة إلى الممثلة جونغ هي سونغ، للمشاركة في هذا التحدي.

 

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: