BTS البوب الكوري

المراسلون يشيدون بأخلاق أعضاء BTS التي لم تتغير بالرغم من نجوميتهم العالمية

كُتب من خلال Lina
في السادس من يونيو، أظهر برنامج “Issue Time” الحديث الذي دار بين المقدم هوانغ هيون هي والمراسلة كيم جي ها.
عندما تحدثا عن الإنجازات العظيمة التاريخية التي قامت فرقة BTS بتحقيقها في مخططات بيلبورد، وتحدثت كيم جي ها عن تصرفات BTS في مؤتمرهم الأخير الذي عقدوه لأجل عودتهم مع ألبومهم الضارب “Love Yourself: Tear”. وعلقت قائلة: “BTS أصبحوا نجومًا عالميين، وعقدوا مؤتمرًا صحفيًا، والتي كانت أجواءه رائعة“.
وأكملت قائلة: “كلما كان المراسلين يطرحون أسئلتهم، كان الأعضاء يقومون بتدوينها. لقد أظهر ذلك مدى تركيزهم على الوضح والمؤتمر الصحفي، وأنهم يعتبرونه مهمًا“.
وقالت أيضًا أن الأعضاء قد أبعدوا زجاجات المياه من على الطاولة أمامهم، مُظهرين احترامهم للمصورين الذي يلتقطون الصور الإخبارية.
كما قالت كيم جي ها أيضًا: “عادةً عندما يقعد الناس مؤتمرًا صحفيًا، يذهبون خلف المسرح بعد انتهاءه. لكن عندما انتهوا BTS، نزل جميعهم وقاموا بتحيتنا شخصيًا. في العادة الفنانين المبتدئين من يفعلون ذلك فقط، لكن BTS قد أظهروا عدم نسيانهم نفسهم الأصلية كما قاموا بشكر الجميع وكل شخص“.
عادت فرقة BTS في الثامن عشر من مايو مع عودتها الأسطورية والتي كتبت تاريخًا عظيمًا في الكيبوب، حيث استطاع ألبوم “Love Yourself: Tear” بتصدر المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 واحتلال أغنية “Fake Love” المركز العاشر في مخطط بيلبورد Hot 100 لتصبح فرقة BTS أول فنانٍ كوري يفعل ذلك بعد إصدار الأغنية بأسبوعٍ فقط.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: