بعد الإعلان عن احتمالية مشاركتها في هذا الدور، أونجونغ عضوة فرقة T-ara ستظهر من جديد في مسلسلٍ قادم.
في الثامن من يونيو، تم تأكيد إنضمام المغنية والممثلة  أونجونغ رسميًا إلى طاقم المسلسل القادم  “Lovely Horribly” (عنوان مؤقت)، الذي سيُعرض على قناة KBS، في يومي الإثنين والثلاثاء. المسلسل من النوع الكوميدي، الرعب، والرومانسية. وتدور أحداثه حول أشياءٍ غريبةٍ تبدأ في الظهور لنجمٍ كبير وكاتب سيناريو. وقد أكد كُلٌ من: سونغ جيهيو، وبارك شيهو، ولي كيكوانغ من Highlight إنضمامهم لطاقم فريق التمثيل.
وستلعب أونجونغ دور الممثلة الشابة شين يون آه، التي تعشقها الأمة لكنها تتراجع  لرغبتها في أن تتمتع بخصوصياتها. على الرغم من أنها تبدو ضعيفة ومنعزلة عن العامة، إلا أنها شخصٌ يمكن أن يكون باردًا وصريحًا عندما يتعلق الأمر بالحب، وستجلب شخصيتها المزيد من المتعة إلى المسلسل.
أما بالنسبة إلى السبب الذي دفعها للقبول بهذا الدور، أوضحت أونجونغ قائلة: “أولًا، كان النص ممتعًا للغاية عندما قرأته. أنا سعيدةٌ كثيرًا ومتحمسةٌ للقيام بعملٍ فريدٍ من نوعه ومثيرٌ للاهتمام. لقد مرت ستة أشهرٍ على مسلسل “All Kinds of Daughters-In-Law”، وأنا متحمسةٌ للعمل مرةً أخرى. سأواصل العمل بجد كممثلة في المستقبل، لذا أرجوكم استمروا في دعمي”.
مسلسل “Lovely Horribly” سيتم عرضه في اغسطس القادم. ما هي توقعاتكم؟
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: