EXO EXO-CBX البوب الكوري

أعضاء EXO-CBX يذرفون الدموع بسبب مشروع الإكسوإل الياباني المؤثر!

كُتب من خلال Lina
الإكسوإل الياباني يُظهر حبه لـEXO والفرقة الفرعية EXO-CBX مع مشروعهم الجميل والدافىء!
في الثامن من يونيو، قامت الفرقة الفرعية EXO-CBX بعقد اليوم الثاني من جولتها اليابانية ‘Magical Circus’ في أوساكا. امتلأت قاعة الحفل بالمعجبين الذين كانو متحمسين جدًا لرؤيتهم ورؤية عروضهم المميزة والمذهلة. 
كان هذا اليوم أكثر تميزًا بالنسبة للإكسوإل الياباني والأعضاء، حيث فُجأ الأعضاء بفيديو خاصٍ من أجلهم مقدم من معجبيهم اليابانيين. 
تميز الفيديو برسالته الدافئة التي عبّر عنها المعجبين من خلاله، ظهر العديد من مختلف المعجبين اليابانيين، الأجانب، الصغار والكبار في الفيديو وهم يخبرونهم بمدى حبهم للفرقة. بالإضافة إلى فيديوهات من أجمل لحظات EXO-CBX التي تجميعهم مع المعجبين في اليابان، ضحكاتهم، غنائهم، حديثهم المؤثر، تصرفاتهم اللطيفة، ومواقفهم المضحكة.
يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي أعده المعجبين بالأسفل (حركوا الصورة لليمين للإنتقال إلى الفيديو)!

. أعضاء #EXOCBX يذرفون الدموع بسبب مشروع الإكسوإل الياباني المؤثر! . – – . الإكسوإل الياباني يُظهر حبه لـEXO والفرقة الفرعية EXO-CBX مع مشروعهم الجميل والدافىء!. . في الثامن من يونيو، قامت الفرقة الفرعية EXO-CBX بعقد اليوم الثاني من جولتها اليابانية 'Magical Circus' في أوساكا. امتلأت قاعة الحفل بالمعجبين الذين كانو متحمسين جدًا لرؤيتهم ورؤية عروضهم المميزة والمذهلة. . كان هذا اليوم أكثر تميزًا بالنسبة للإكسوإل الياباني والأعضاء، حيث فُجأ الأعضاء بفيديو خاصٍ من أجلهم مقدم من معجبيهم اليابانيين. . تميز الفيديو برسالته الدافئة التي عبّر عنها المعجبين من خلاله، ظهر العديد من مختلف المعجبين اليابانيين، الأجانب، الصغار والكبار في الفيديو وهم يخبرونهم بمدى حبهم للفرقة. بالإضافة إلى فيديوهات من أجمل لحظات EXO-CBX التي تجميعهم مع المعجبين في اليابان، ضحكاتهم، غنائهم، حديثهم المؤثر، تصرفاتهم اللطيفة، ومواقفهم المضحكة. . بعد مشاهدة ذلك، لم يستطع الأعضاء إخفاء تأثرهم وشعورهم بالسعادة حب ودفئ معجبيهم نحوهم، وبدأو يذرفون الدموع. . أصدرت الفرقة مؤخرًا ألبومها الكامل الأول الياباني ‘Magic’، والذي تصدر مختلف المخططات العالمية والمحلية محققًا نجاحات مبهرة. قامت الفرقة بغناء مختلف أغانيها من ألبومها الأخير والألبوم الياباني السابق ‘Girls’. . . تابعوا حسابنا الآخر حول كل ما يتعلق بالثقافة الكورية @kc.ina . – __________________ كتابة: @kotta.k #kpopinaEXO #kpopinaCBX

A post shared by Kpop News | أخبار الكيبوب 🇰🇷 (@kpop_ina) on

بعد مشاهدة ذلك، لم يستطع الأعضاء إخفاء تأثرهم وشعورهم بالسعادة حب ودفئ معجبيهم نحوهم، وبدأو يذرفون الدموع.
أصدرت الفرقة مؤخرًا ألبومها الكامل الأول الياباني ‘Magic’، والذي تصدر مختلف المخططات العالمية والمحلية محققًا نجاحات مبهرة. قامت الفرقة بغناء مختلف أغانيها من ألبومها الأخير والألبوم الياباني السابق ‘Girls’.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: