في الرابع من يونيو، نشر تشا أونو من فرقة ASTRO فيديو له على الحساب الرسمي لفرقته في تويتر، يبدأ الفيديو بمقدمة: “مرحبًا، هذا تشا أونو. بفضل إيم سوهيانغ وكوان هيوكسو، أشارك في تحدي دلو الثلج. نحتاج دعمكم الدافئ واهتمامكم لإنشاء أول مستشفى لمرض Lou Gehrig في كوريا. وبقلب دافئ، أنا أيضًا أدعمكم جميعًا. من عليهم المشاركة في هذا معي تاليًا هم يون شيون، لي تايهوان، وN من VIXX. سأهتف لكم، حظًا سعيدًا!”.

انضم جيهون من KNK أيضًا إلى التحدي مع فيديو يبدأ فيه بالرسالة التالية: “شكرًا لسينغهوان من Romeo للسماح لي بالمشاركة في تحدي دلو الثلج. يقولون أنهم بحاجة إلى إهتمام الكثير من الناس حتى يتم بناء المشفى. معكم جميعًا، سوف أشجع المرضى وعائلاتهم. الثلاثة الذين عليهم المشاركة تاليًا في هذا العمل الهادف هم سيجون من VICTON، يوندونغ من Halo، كوغيول من UP10TION. شكرًا لكم”.

كما شاركت نانا من After School: “مرحبًا، أنا نانا. تمت الإشارة لي من قبل الممثلة لي جويون وأنا أشارك في تحدي دلو الثلج. سوف يُبنى أول مشفى كوري لمرضى Lou Gehirg. نحتاج كل من دعمكم إهتمامكم الدافئ. سوف أشجع ذلك أيضًا. كونوا أقوياء! من عليكم متابعة تحدي دلو الثلج معي سيكونوا الممثل بارك هايجين، كواك سيانغ، ولي كيو. آمل أن يكون دعمنا الصادق بمثابة قوة لمرضى وعائلات يعانون من مرض Lou Gehrig”.

안녕하세요 나나입니다. 저는 배우 이주연언니의 지목을받아 아이스버킷챌린지에 동참하게되었습니다. 국내최초 루게릭병을 앓고있는 환우분들을위한 요양병원이 건립된다고 합니다. 여러분들의 많은관심과 따뜻한 응원이 필요합니다. 저도 응원할게요. 힘내세요! 저와함께 아이스버킷챌린지를 이어나가실분들은 배우 박해진선배님 , 곽시양선배님 , 이기우선배님 입니다. 진실된응원들이 루게릭병을 앓고있는 환우분들 가족분들에게 조금이나마 힘이 되었으면 좋겠습니다. #루게릭병 #승일희망재단 #루게릭병요양병원건립 #2018아이스버킷챌린지 #박해진 #곽시양 #이기우 #나나

A post shared by NANA (@jin_a_nana) on

كما شاركت تشايون من DIA قائلة: “مرحبًا، هذه جونغ تشايون. أشكر كيم سونغتشول ولي يوجيون للسماح لي بالمشاركة في تحدي دلو الثلج. يقولون أن أول مشفى كوري لمرضى Lou Gehrig سوف يُبنى. نحتاج الكثير من حبكم ودعمكم. أنا أيضًا سوف أشجعكم بقلبٍ دافئ. من عليهم القيام بهذا تاليًا معي سيكونوا: صديقتي التي أحبها تشوي يوجونغ، سونغ سوهي، والممثل غونغ ميونغ”.
شاركت عضوة أخرى من DIA وUNI.T، ييبين، حيث قالت: “مرحبًا هذه ييبين من DIA وUNI.T. بعد أن تم اختياري من قبل قائدة UNI.T، ووهي، كانت لدي الإمكانية بالمشاركة في تحدي دلو الثلج. شكرًا لتمكيني من المشاركة في عمل هادف. مؤسسة سينغيل هوب تبني أول مشفى كوري لعلاج مرض Lou Gehrig. أطلب دعمكم وحبكم حتى استكمال البناء. من عليهم المشاركة في هذا التحدي معي سيكونوا: كي هيهيون من DIA، وNC.A من UNI.T، وبيني من Oh My Girl. آمل أن تتمكنوا من الإنضمام لي في عمل شيء هادف. شكرًا لكم”.

안녕하세요! 다이아, 유니티의 예빈입니다🙇🏻‍♀️ 저는 유니티 리더 우희 언니의 지목으로 2018 아이스버킷챌린지에 동참하게 되었습니다😄 좋은 일을 함께 할 수 있게 해주셔서 감사합니다! 승일희망재단 에서 국내 최초로 루게릭 환우 분들을 위한 루게릭 요양 병원이 건립되고 있다고 합니다! 완공 될 때까지 영상을 보고 계시는 여러분들의 많은 사랑과 관심이 필요합니다:D 무사히 완공되기를 기원하며 루게릭 환우분들 그리고 가족분들께 조금이라도 힘이 될 수 있도록 열심히 응원하겠습니다! 저와 함께 아이스버킷 챌린지를 이어나가 주실 분은 #다이아 #희현 언니, #유니티 #앤씨아 언니, #오마이걸 #비니 입니다😀 꼭 함께해주셨으면 좋겠습니다! 감사합니다🙇🏻‍♀️ #2018아이스버킷챌린지 #승일희망재단 #루게릭요양병원 #다이아 #유니티 #예빈

A post shared by 백예빈 (@yebin.0713) on

ردًا على توصية ييبين، أصبحت ثالث عضوة من DIA تشارك في التحدي هي هويهيون، حيث قالت في الفيديو الذي شاركته: “مرحبًا، هذه هويهيون من DIA. بدايةً من سين، أنا ممتنة جدًا للمشاركة في تحدي دلو الثلج لعام 2018. تبني مؤسسة سينغيل هوب أول مشفى كوري لعلاج مرض Lou Gehrig. أطلب دعم وحب كل من يشاهدون هذا الفيديو. ولأنني لم أتمكن من إتمام التحدي خلال 24 ساعة، سوف أتبرع أيضًا. شكرًا لييبين للسماح لي بالمشاركة في هذا التحدي الهادف. سوف أقوم بهذا مع صديقتي تشونغها والتي تكون بجانبي دائمًا، وصديقي اللطيف كوان هيونبين (من JBJ)، وتشوي يوجونغ من Weki Meki. شكرًا لكم”.

안녕하세요 다이아 희현입니다 션 선배님의 시작으로 이런 뜻깊은 2018 아이스버킷챌린지에 참여할 수 있게 되어서 감사합니다 한국 최초 루게릭 요양 병원을 세우기 위해 승일희망재단과 함께하고 있는데요 저뿐만 아니라 이 영상을 보고 계신 많은 여러분들의 관심과 응원이 필요합니다 저의 조그마한 참여로 힘이 되길 바라며 기부금도 함께 기부하도록 하겠습니다 이렇게 뜻깊은 아이스버킷챌린지를 참여할 수 있도록 지목해준 다이아 예빈이에게 너무 감사합니다 함께 응원해줄 친구들은 항상 저에게 힘이 되어주는 청하와 @chungha_official 착한 동생 현빈이 @komurola 그리고 위키미키 유정이를 @weki_meki 지목하겠습니다 감사합니다 – 승일희망재단 02-3453-6865 www.sihope.or.kr 아이스버킷 챌린지 기금 계좌번호 신한은행 100-028-685586 예금주:승일희망재단 – #아이스버킷챌린지 #루게릭요양병원 #승일희망재단 #다이아 #예빈 #희현 #청하 #권현빈 #최유정

A post shared by 희현 (@khh1995_a) on

كما استجابت بيني من Oh My Girl لتوصية ييبين قائلة: “مرحبًا، هذه بيني من Oh My Girl. تمكنت من المشاركة في تحدي دلو الثلج بفضل ييبين من DIA وUNI.T. أولًا، شكرًا لييبين والتي سمحت لي بالمشاركة في هذه القضية الهادفة. تحدي الثلج هذا هدفه بناء مشفى لمرضى Lou Gehrig. سوف أشجعهم حتى استكمال البناء. أيضًا، من عليهم المشاركة في هذا التحدي معي سيكونوا جي سويون من Weki Meki، هيوجونغ من Oh My Girl، ودامي من DreamCatcher. آمل أن تتمكنوا من عمل ذلك معي. شكرًا لكم”.

안녕하세요 오마이걸 비니입니다. 저는 다이아 그리고 유니티의 예빈양 덕분에 루게릭병 환우분들을 위한 루게릭요양병원건립을 응원하는 2018아이스버킷챌린지에 함께 하게되었습니다. 뜻깊은 일에 함께할 수 있어 감사드리고 루게릭 환우 분들, 또 가족분들께 힘이 되었으면 좋겠습니다! 저 역시도 계속해서 응원하겠습니다! 앞으로도 더 많은 분들의 힘이 필요합니다. 이 영상을 보고계신 여러분들의 지속적인 관심과 따뜻한 응원으로 루게릭요양병원이 꼭 완공되었으면 좋겠습니다. 또, 저와함께 응원해주셨으면 하는 분들은 드림캐쳐의 다미양 위키미키의 지수연양 오마이걸의 효정언니입니다. 감사합니다. #아이스버킷챌린지 #오마이걸 #비니 #OHMYGIRL

A post shared by OHMYGIRL (오마이걸) (@wm_ohmygirl) on

استجابت بيني من Oh My Girl أيضًا للتحدي قائلة: “مرحبًا، هذه هيوجونغ من Oh My Girl. إنه لشرفٌ لي أن أشارك في هذه القضية الهادفة. تبني مؤسسة سينغيل هوب أول مشفى كوري لعلاج مرض Lou Gehrig. إن Oh My Girl وأنا سنشجعكم حتى النهاية. الذين سأختارهم هم: نايون من TWICE، كاتب الأغاني يو جايهوان، والمغني بارك جايجونغ. شكرًا لكم”.
واستجابة لتوصية هويهيون، شاركت تشونغها في التحدي قائلة: “مرحبًا، هذه تشونغها. تمكنت من المشاركة الهادفة في تحدي دلو الثلج لعام 2018 بفضل هويهيون من DIA. أدعم بصدق مؤسسة سينغيل هوب لبناء أول مشفى كوري لعلاج مرض Lou Gehrig. العديد منكم يشاهدون هذا الفيديو، أطلب منكم الكثير من الدعم والحب. الأصدقاء الذين سيتابعون هذا التحدي الهادف معي هم سولبين من LABOUM، يوجونغ من WJSN، والممثلة سول إن آه. شكرًا لكم”.

[#청하] 안녕하세요 청하입니다. #2018년아이스버킷챌린지 에 참여를 하게 되었는데요~ #승일희망재단 에서 한국 최초로 #루게릭요양병원 을 건립한다고 합니다. 여러분의 따뜻한 관심과 사랑 부탁드립니다. 이렇게 뜻깊은 챌린지에 함께 응원할 수 있게 해준 #다이아 #기희현(@khh1995_a)양에게 다시 한번 감사드립니다. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 저와 함께 또 진심으로 같이 응원해줄 분들은요. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 제가 사랑하는 동생 #우주소녀 #연정(@uyj_s)양과 친구 같은 동생 #라붐 #솔빈(@solbin0819)양 그리고 제 친구 배우 #설인아(@_seorina)양입니다. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 감사합니다! ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #CHUNGHA #아이스버킷챌린지

A post shared by 청하 CHUNGHA (@chungha_official) on

واستجابة لاختيار كي من Lovelyz، شارك كيم جينو من WINNER في التحدي قائلًا: “مرحبًا، هذا كيم جينو من WINNER. بفضل كي من Lovelyz تمكنت من المشاركة في تحدي دلو الثلج. تحضر مؤسسة سينغيل هوب لبناء مشفى لعلاج مرض Lou Gehrig. إهتمامكم ودعمكم سيقدم الكثير من المساعدة. حظًا موفقًا! من عليهم متابعة هذا التحدي معي هم كيم بوسونغ، إيريك نام، ولي سومين. أنا سأبدأ. شكرًا لكم”.

보성형님 릭남이형 수민아 잘부탁드립니다🙏🏻

A post shared by 김진우 (@xxjjjwww) on

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: