Super Junior البوب الكوري

الرئيس التنفيذي لشركة السياحة في دبي يهنئ شيون من Super Junior بعيد ميلاده في برنامج ‘Super TV’ + الأعضاء يحاولون توقيع عقدٍ معه لضمان عودتهم للأداء في دبي!

كُتب من خلال Lina
الموسم الثاني من برنامج ‘Super TV’ لفرقة Super Junior يكشف عن مقاطع مسبقة الإصدار للبث الرسمي للبرنامج!
هذه الوقت الذي كانت به الفرقة في دبي، اجتمع أعضاء Super Junior اليوم التالي لأدائهم في حفل “SMTOWN Live World Tour” وناقشوا كيفية تحسين برنامج “Super TV” في الموسم الثاني. وتحدث الأعضاء لفترة وجيزة عن احتفالهم بعد الحفل.

في وقتٍ لاحق، أشار ليتوك أنهم سقومون بمفاجأة شيون وأونهيوك بمناسبة عيد ميلادهما، ليتفاجئ العضوين مع كعكة! وبدا أن ضيفًا مفاجئًا قد هنأ شيون بنفسه في عيد ميلاده، إنه عصام كاظم الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق في دبي!
حيث أخبرهم أن دبي سعيدة جدًا لحضورهم وقال أنه يتمنى مقابلتهم هنا مرة أخرى، فسأله شيون ما إن كان يعدهم بالدعم، فقال بسرور “بالطبع!”، مما جعل الأعضاء يبحثون عن اي شيء لكتابة عقدٍ بينهم ينص على أنه سيدعم الفرقة حتى يوقع عليه، مما فاجأ الرئيس التنفيذي الإماراتي وضحك على فعلتهم الظريفة. يبدو أن هواء الإمارات قد جعلهم أكثر حماسًا جعل رغبتهم في العودة إلى الإلف العربي قوية جدًا!
وبمجرد أن غادر المدير التنفيذي، ادعى هيتشول أنه كان لديه ضيف من بلده حيث سحب سِلغي من Red Velvet وقدمها للكاميرا. نهض الأعضاء بسرعة وأمسكوا بها حتى توقع لهم على الورقة وتبصم عليها، كشف بعدها الأعضاء أن تلك الورقة كانت عقدًا يضمن ظهورها في الموسم الثاني من “Super TV”!
سيتم بث البرنامج في 7 يونيو على قناة XtvN. يبدو أن Super Junior يحضرون لموسمٍ حافلٍ بالمفاجأت فقط لمعجبيهم الإلف!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: