تعاونت المغنية Punch مؤخرًا مع العديد من الفنانين المشاهير مثل تشين وتشانيول من EXO، يون ميراي، لوكو، The One، وكيم بوكيونغ.
وخلال أحدث مقابلاتها، علقت Punch على ذلك:
حقيقة أنني تعاونت مع فنانين مثلهم غير قابلة للتصديق. أنا سعيدة للتمكن من التعاون مع أحد ما، ولكن مسلسلات هذه الأغاني قد نجحت أيضًا. كل الثلاثة قد انسجموا معًا جيدًا; الدراما، الأغنية نفسها، ونجاح الأغنية. لذا أعتقد أن الناس يتذكرونها أكثر. أشعر بالراحة والسعادة حقًا“.
أصدرت المغنية العديد من الأغاني الناجحة لمسلسلات معروفة مثل ‘أحفاد الشمس’ لقناة KBS، ‘العفريت’ لقناة tvN، ‘قلبٌ قرمزي: ريو’ لقناة SBS، والمزيد. كما صرحت أنها شاهدت جميع هذه المسلسلات التي أصدرت أغنية لها.

تعليقًا على تعاونها مع عضوين من EXO، قالت Punch: “من بين أعضاء EXO الذين وُلدوا عام 1992، بيكهيون هو الوحيد الذي لم أتعاون معه. صوته في أغنية ‘Dream’ كان عذبًا جدًا، سيكون من الرائع إن تمكنت من عمل أغنية جميلة معه”.
عندما سُئلت عن الأغاني التي توصي بها، اختارت Punch فورًا أغنية ‘Shine’ لفرقة PENTAGON، والأغنية الأصلية لدراما ‘My Ahjussi’. ووضحت: “كل أغاني ‘My Ahjussi’ الأصلية رائعة. استمع إليهم جميعًا معظم الوقت. جميع الأغاني متناغمة بشكلٍ جيد حقًا”. وتعليقًا على أغنية ‘Shine’، قالت: “كنت أشاهد ‘Breakers’، ثم جاء هوي. إنه رائع حقًا في التلحين والإنتاج، معرفة أنه كان موهوبًا إلى ذلك الحد والاستماع إليها، كان شيئًا رائعًا. عندما أفكر في كيفية مشاركة الأعضاء شخصيًا في صنع هذه الأغاني، أقوم بالتركيز على الأغنية أيضًا”.
تحدثت Punch أيضًا عن نوع الموسيقى التي تستمتع بها. قالت بدلًا من البحث عن الفنان والاستماع إلى أغانيه، تفضل Punch الاستماع إلى الأغنية ثم الاستمتاع بالفنان. علقت على ذلك قائلة: “أنا حقًا أحب أغاني WJSN، وأغاني BTS أيضًا. استمتعت بفرقة BTS منذ وقت طويلة، ودائمًا ما كنت أفكر قائلة ‘إنه لمن الرائع مدى عظمة هذه الأغنية’. أغانيهم الجديدة رائعة أيضًا. والآن ينجحون بشكلٍ جيد إلى نقطة لا يمكنني حتى أن أقول أنهم يعجبونني/يشبهوني”.

المصدر (1)

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: