في 4 يونيو، أعلنت العلامة التجارية الشهيرة للسيارات، Audi، أن تشوي شيوون، كريستال والممثل لي جينووك هم سفراء الترويج لسياراتها في كوريا لعام 2018.
أصبح شيون عضو فرقة Super Junior نجمًا رياديًا لموجة الهاليو بعد لعبه لدور فعال في العديد من المجالات، ليس في مجال الغناء فقط، بل التمثيل في الدراما المحلية والأجنبية، والترويج للعديد من العلامات التجارية. كان تشوي شيون سفيرًا لسيارات Audi في عامي 2014 و2015، ليحضر المناسبات والحفلات داخل البلاد وخارجها. وأُختير مجددًا ليمثل العلامة التجارية بفضل حُب العامة له.
أما العنصر الأنثوي الوحيد في ترويجات Audi هذه المرة هي كريستال عضوة فرقة (f(x، والتي لم تكتسب الشهرة لكونها عضوة من الفرقة وحسب، بل ولقدراتها على التمثيل، وكونها وجهًا للعديد من العلامات التجارية، ودعوتها للعديد من الحفلات والمناسبات المهمة داخل كوريا وخارجها. وستكون هذه أول مرة لكريستال لتروج لسيارات Audi في كوريا.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Audi كوريا، سيدريك جوشنر: “لي جينووك، تشوي شيون، وكريستال، والذين تعيينهم كسفراء للعلامة التجارية هذا العام، هم أفضل ترفيهيين وأكثرهم موهبة. ليسوا محبوبين فقط على المستوى المحلي، بل وفي الخارج أيضًا لرقيهم وصورتهم المعروفة. نتوقع منهم القدرة على عكس الاستقرار الأنيق والمفعم بالحيوية للعلامة التجارية المميزة Audi بشكلٍ جيد”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: