Wanna One A Pink AOA BLACK PINK BTS Chungha EXID EXO fx Girl's Generation GOT7 MAMAMOO Red Velvet Seventeen SHINee Taeyeon Twice VIXX WINNER البوب الكوري

أغانٍ مُنعشة ستجعلك تنسى حرارة الصيف

كُتب من خلال NOOR JK
حل فصل الصيف سريعًا وبدأ الكثير بالانزعاج من أشعة الشمس الحارقة كما أن الرطوبة عاملٌ يزيد من عدم إعجابهم بهذا الفصل، يلجأ المواطنون إلى تناول المثلجات والجلوس قرب أجهزة التكييف للتخفيف من شدة الحرارة، لكن الصيف بالنسبة لمُحبي الكي-بوب فصلٌ يُظهر جوانبًا مختلفة من فرقهم المفضلة، ويصبح لطيفًا مع الفيديوهات الموسيقية المنعشة.
إليكم بعض الأغاني [للفرق الحالية] والتي ستخفف حرارة الصيف!

Winner – Island

بالنسبة لفرقة WINNER فهذا الفصل هو مساحةٌ شاسعة لإظهار جانبها المنعش ولطافة أعضائها، استولت الفرقة على قلوب المعجبين ذكورًا وإناثًا مع أصواتها العذبة ومفاهيمها المنعشة.

CHUNGHA – Why don’t you Know

 

على الرغم من كونها أغنية ترسيم الفنانة المنفردة تشونغها إلا أنها تمتلك إسلوبًا وصوتًا يأسر المُستمع ويجعله يشعر بطاقةٍ كبيرة في ظِل هذه الحرارة.

EXO – Kokobop

إعتدنا على الأغاني الشتوية الدافئة التي تُقدمها الفرقة للمعجبين، لكن في العام الماضي قررت فرقة EXO عمل شيءٍ جديد ومختلف لمعجبيها الإكسوالز، تتميز الأغنية بلحنٍ إدماني يناسب فصل الصيف بشكلٍ مثالي مع أصوات الأعضاء المنعشة والفيديو الموسيقي الساحر.

GOT7 – JUST RIGHT

من أكثر اغاني الفرقة شهرةً حيث تتضمن لحنًا منعشًا وفيديو موسيقي يناسب جميع الأعمار ويعطي الطاقة للدراسة والعمل في هذا الفصل الحار.

TAEYEON – WHY

جربت المُغنية تايون عدة مفاهيم، لكن مع “WHY” قد أضافت لمسةً رائعة للصيف مع فيديو موسيقي حيوي ذو ألوانٍ جميلة ولا يكفي المديح لوصف جمال صوتِها والذي تميز في كلٍ فصلٍ من فصول السنة سابقًا.

Seventeen – Mansae

على الرغم مِن نزولها في سبتمبر إلا أنها أعطت الدفء للبرد وأذابت الثلج الذي غطى العديد من الشوارع، أغنيةٌ ذي طاقةٍ كبيرة وكلماتٍ إدمانية.

BLACKPINK – As If it your last

عوّدتنا الفرقة على لونها الأسود القوي لكن في آخر إصدارٍ لها قد جعلت الصيف أجمل مع لونٍ وردي واصواتٍ رائعة.

RedVelvet – Red Flavor

من الصعب أن نكتب عن الصيف دون ذكر أغنية “Red Favor” وقد تميز الفيديو الموسيقي بألوانه الزاهية والمقاطع الادمانية ورقصةٍ لطيفة.

BTS – Fire

على الرغم من شدة الحرارة إلا أن “Fire” تجعل المُستمع يرقص ويقضي وقتًا رائعًا مع ألحانها الجميلة وقد أظهرت الأغنية لونًا جديدًا لفرقة BTS.

MAMAMOO – you are the best

دائمًا ما تناسب أغاني فرقة Mamamoo الصيف جيدًا وقد أضافت أصوات العضوات سحرًا رائعًا لها ولاننسَ اغنية “Um Oh Yeah” والتي تميزت بفيديو موسيقي منعش مع قصةٍ مُضحكة.

AOA – Heart Attack

عند التحدث عن المفاهيم المتنوعة للفرق فيجب ذكر AOA التي لوّنت الصيف مع أغانيها الرائعة ومن ضمنها أغنية Heart Attack والتي حققت نجاحًا كبيرًا في كوريا.

‏Wanna One – energetic

 

حققت أغنية ترسيم فرقة برنامج “Produce 101” التنافسي شهرةً كبيرة حيث تميزت بلحنٍ منعش وفيديو موسيقي لطيف مع رقصةٍ رائعة.

‏Girls generation – Party

 

الصيف لفرقة SNSD هو أفضل وقتٍ للاحتفال والاستمتاع بالمشروبات الباردة مع الاصدقاء، أضافت اصوات العضوات جماليةً أكبر للأغنية مع الكلمات التي تدفعك للرقص.

‏F(x) – Hot Summer

 

بالرغم من مرور عدة سنوات على إصدارها إلا أنها لا زالت واحدةً من أفضل اغاني الصيف المنعشة والتي تجعلك تذهب لتناول المثلجات والسباحة.

Apink – Remember

 

تبدو أغنية الفرقة مميزة مقارنةً بأغاني الصيف، حيث أنها تجعلنا نفكر بمشاعرنا والماضي الذي جمعنا مع من نحب.

‏TWICE – cheer Up

 

أضافت فرقة Twice لمستها اللطيفة للصيف الحار مع أغنيتها الضاربة والتي تدفعك للتقدم نحو الأمام والاعتراف بمشاعرك.

SHINee – View

أظهرت هذه الأغنية جانبًا رائعًا من فرقة SHINee والتي حققت نجاحًا مع أغانيها ذات الطابع القوي، تميزت هذه الأغنية برقصةٍ رائعة ولحنٍ إدماني مذهل.

VIXX – Love equation

تبدو أُغنية الفرقة مُختلفةً عن الأغاني الصيفية لفرق الذكور، حيث تتحدث الأغنية عن نسيان من تُحب والاستمرار بحياتنا المُعتادة، في ظِل المفاهيم المُظلمة قد أنعشت الفرقة صيف المُعجبين مع هذه الأغنية.

MONSTA X – Newton

لونتَ الفرقة صيف المُعجبين مع أغنية Newton المُنعشة والتي تميزت برقصةٍ لطيفة وفيديو موسيقي يُظهر جانبًا جديدًا من الفرقة.

EXID – Lady

أضافت الفرقة لمسةً تُرجعنا إلى الأيام القديمة في الكي-بوب وأنعشت الصيف مع ألحانٍ حماسية وأصواتٍ جميلة.

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: