Wanna One البوب الكوري

وكالة Wanna One تشارك التحديثات حول حالة جين يونغ الصحية بعد تعرضه لإصابةٍ في الأُذن

كُتب من خلال Lina
خلال حفل الثاني من يونيو لفرقة Wanna One، أُصيب بيه جين يونغ بأذنه بينما كان يقفز هو وأونغ سونغ وو على بعضهما البعض على المسرح. بعد أن ذهب خلف المسرح لإيقاف النزيف وعلاج أذنه، عاد إلى المسرح وأنهى الحفل.
شاركت وكالة Swing في الثالث من يونيو: “فور إنتهاء الحفل، ذهب بيه جين يونغ إل المستشفى لتفقد أذنه. أظهرت نتائج الفحص لحسن الحظ أنه لا توجد مشاكل مع طبلة الأذن. المنطقة المصابة لا تحتاج إلى غرز ولا بد من علاجها بمرهم. حصل على جرعة من التيتانوس وحصل على وصفة طبية للمضادات الحيوية“.
وأضافت الشركة: “سيكون من الصعب عليه استخدام سماعات الأذن لأسبوعٍ كامل في أذنه اليمنى، وهي الجهة التي أُصيب بها. كما سيتعين عليه استخدام سماعات الأذن العادية لمدة أسبوع آخر بعد ذلك“.
ستختتم فرقة Wanna One الأيام الثلاثة في سيؤول لجولتها العالمية في 3 يونيو. من المقرر إطلاق ألبومهم الخاص “1 ÷ χ = 1 (UNDIVIDED)” في 4 يونيو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: