BTS البرامج البوب الكوري

أعضاء BTS يتحدثون عن تصميم رقصة ‘Fake Love’، النوتات العالية، خطط الإجازة، والمزيد عبر أخبار SBS!

كُتب من خلال Toka
في 3 يونيو، عرضت نشرة الثامنة على قناة SBS مقابلة خاصة مع فرقة BTS!
خلال المقابلة مع المذيع كيم يونغ تاي، تحدث أعضاء الفرقة عن جوائز بيلبورد، حصولهم على المركز الأول في بيلبورد 200، وما يريدون نقله للناس عبر موسيقاهم.
في منتصف اللقاء، سُئل كلٌ من جيمين وجين إن كان من الصعب غناء كورس النوتات العالية لأغنية ‘Fake Love’ بينما يؤدون رقصة صعبة.
أجاب جيمين: “تصميم الرقصة مختلف، أسلوب مختلف عمَّا قدمناه من قبل، لذا كان الأمر صعبًا عندما كنا نتعلمه. مازال الأمر صعبًا بالنسبة لي على المسرح، لذا عندما نغني مباشر، إذا لم تكن حالة حلقي جيدة، حينها يكون الأمر قاسيًا.”
أضاف جين: “النوتات عالية جدًا وقد تحدثنا للمنتج عنها. قال أنه عندما يحاول الإنسان أن يصل إلى طبقة الصوت العالية، حينها يصبح الصوت أكثر جاذبية. لذا نظن أن طبقة الصوت تعلو بمرور الوقت.”
ذكر كيم يونغ تاي أيضًا حقيقة أن أعضاء الفرقة يذهبون في إجازة سنوية معًا كل عام. قال جونغكوك: “إنها رحلة لتقوية وحدتنا. ليست كالإجازات الحقيقية حيث تلعب طوال اليوم. نقوم فقط بالكثير من الأمور الصغيرة معًا. نشتري البقالة، نُعد الطعام، نلعب ألعاب الطاولة معًا.”
في النهاية، سُئل الأعضاء عن المهنة التي كانوا سيختارونها إذا لم يكونوا نجومًا. قال جيمين أنه كان يفكر في أن يصبح شرطيًا عندما كان المدرسة المتوسطة، بينما ذكر V حلمه في أن يصبح لاعب ساكسفون.
قال جيهوب أنه كان يحب التنس عندما كان في المدرسة، وعندما ذكر كيم يونغ تاي لاعب التنس المحترف تشونغ هيون الذي كان أول كوري يصل إلى منتصف نهائيات بطولة جراند سلام هذا العام، قال أنه استمتع بمشاهدة احتفاله بالنصر.
قال شوغا أنه لطالما رغب في أن يصبح منتجًا، وأضاف مازحًا أنه كان سيحب لو أصبح مذيعًا لنشرة الثامنة ك’كيم يونغ تاي’ ويستضيف فرقة BTS.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: