EXO Rainbow دراما

كاي من EXO وكيم جاي كيونغ يرقصان بلطافة في مشهدٍ خاص من مسلسل “The Miracle We Met”!

كُتب من خلال Lina
في ختام مسلسل “The Miracle We Met” رقص كاي عضو فرقة EXO والعضوة السابقة لفرقة Rainbow كيم جاي كيونغ على أنغام الـ Ost الأخير للمسلسل الذي عُرض على قناة KBS.
الحلقة الأخيرة من المسلسل، التي انتهت في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، كانت مُفاجأة وغير متوقعة لمشاهديها. ففي نهاية الحلقة، جذب هذا المسلسل المشاهدين من خلال مشهد رقصٍ خاص بين الملاك المتعالي آتو (الشخصية التي لعبها كاي) والملاك ماو ذو الشكل المتقلب. على الرغم من أن ماو كان يلعب في أغلب الأحيان من قبل جاي يونغ هالو أثناء المسلسل، إلا أن الملاك أخذ شكل أنثى (لعبت دورها كيم جاي كيونغ) من أجل إحياء ذكرى فيلم “La La Land” لعام 2016.
في الحادي والثلاثين من مايو، نشرت KBS مقطعًا للمشهد على تويتر وشرحت سبب ظهورها في رسالةٍ مرحة: “أراد الكاتب أن يتباهى للعالم أن آتو راقصٌ ماهر”.
يبدأ المشهد مع آتو عندما كان سعيدًا وهو يُخبر ماو ( الذي ظهر بشكل الذكر ) أنه نجح في إصلاح أخطاءه وأن كل شيء على ما يرام في العالم البشري. يقترح ماو بأن يحتفلوا قبل مغادرتهم، حيث يستجيب أتو لأقتراحه ويسأله بريبة: “بأي شكل؟”
ثم يظهر كاي وكيم جاي كيونغ مهاراتهما في الرقص في مشهد ليليٍ رومانسيٍ، ومن ثم يأخذهما إلى حديقة الحديقة المائية ليمرحوا سويًا.
تفقدوا المشهد في الأسفل!

ترجمة: مها
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: