VIXX البوب الكوري

N من VIXX يتحدث عن أعماله الخيرية وعودته إلى مجال التمثيل!

كُتب من خلال park Asala
أجرى تشا هاكيون (N) مؤخرًا جلسة تصوير مع مجلة Big Issue عدد يونيو.
خلال المقابلة، تحدث تشا هاكيون عن أعماله الخيرية التي أجراها مؤخرًا، مثل المساعدة التي قدمها للأطفال الذين يعانون من اضطرابات النمو في جمعية “أوركسترا الشباب” وتبرعه بانتظام إلى Habitat Korea، بما في ذلك التبرع بعائدات أغنية “Cactus”.
وقال: “في الماضي كنت أحب أن أعمل بهدوءٍ أينما استطعت، ولكنني تعلمت أيضًا أن التحدث والمشاركة بهذه الامور علنًا لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى نتائجٍ إيجابية. ولأنني أقوم بالأعمال الخيرية، يتطوع معجبينا أيضًا. أشعر بالفخر عندما أرى ذلك”.
سيظهر N في المسلسل الجديد “Wife I Know” على قناة tvN.
“عندما رأيت السيناريو لأول مرة، أعتقدت أن إحدى الشخصيات كانت مثيرة للاهتمام حقًا، ولحسن الحظ أن الشخصية كانت. إنه يفعل ما يريد ولكن لا يمكنك أن تكرهه”.
وأضاف: “بما أنني لا أملك الخبرة الكافية لأقوم بأدوار كبيرة/رئيسة حتى الآن، فقد أدركت بعد ‘Tunnel’ و ‘Perfect Wife’ أنني يجب أن أبني الأشياء ببطء. هذه هي الطريقة التي يمكنك بناء مهنة جيدة من خلالها. حتى لو كان بطيئًا ، فأنا أريد التعلم والعمل بطريقةٍ صحيحة”

 

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: