BTS البوب الكوري

فرقة BTS تعيد كتابة التاريخ مع “Fake Love” بدخولها مخطط بيلبورد HOT100 ضمن أعلى عشر مراكز!

كُتب من خلال park Asala
فرقة BTS تصبح أول فرقة كورية في التاريخ تكون ضمن أعلى عشرة مراكز في مخطط بيلبورد Hot100!
في 30 مايو بتوقيت كوريا، أعلن مخطط بيلبورد أن أغنية “Fake Love” لفرقة BTS قد دخلت أعلى عشر مراكز في مخطط HOT100، لنهاية اسبوع 2 يونيو. يبين المخطط مدى شعبية الاغاني في أنحاء الولايات المتحدة، والذي يستند على أساس انطباع مستمعي إذاعات الراديو، المبيعات الرقمية، وعدد الاستماعات.
أصبحت  BTS أول فرقة كورية تدخل ضمن أعلى 40 مركزًا في مخطط HOT100 في ديسمبر الماضي مع أغنيتها الضاربة “Mic Drop” حيث احتلت المركز 28. الآن تغلبت أغنية “Fake Love” على “Mic Drop” مع احتلالها أعلى المراكز بالنسبة للفرق الكورية.
الفنان الكوري الوحيد الذي استطاع دخول أعلى 10 مراكز في بيلبورد HOT100 هو ساي. حيث احتلت اغنية “Gangnam Style” المركز الثاني في المخطط لسبعة أسابيع في عام 2012، واستطاعت اغنية “Gentleman” احتلال المركز الخامس عام 2013.
في حين حققت أغاني ساي هذه الانجازات، إلا أن “Fake Love” هي أول أغنية كورية تدخل مخطط Hot 100 لأول مرة ضمن المراكز العشرة الأولى، لتحطم الرقم القياسي لأغنية “Gentleman” لساي التي ظهرت لأول مرة في المركز 12.
أصبحت أغنية “Fake Love” أيضًا أول أغنية لـBTS تتصدر المركز الاول في مخطط بيلبورد لمبيعات الاغاني الرقمية حيث تم تسجيل 29 ألف نسخة مباعة. بينما أتت في المركز 7 في مخطط بيلبورد للاستماعات مع 27.4 مليون استماع في الولايات المتحدة فقط.
“Fake Love”
هي الاغنية الرئيسة لألبوم “Love Yourself: Tear” الكامل، والذي تصدر المركز الاول لمخطط بيلبورد للألبومات العالمية وأعادت الفرقة كتابة التاريخ من جديد بكونها أول فنان يتصدر المركز الاول لمخطط بيليورد200 مع أغنية بلغةٍ ليست إنجليزية.
قالت فرقة BTS سابقًا أن دخول أفضل 10 مراكز في مخطط Hot 100 والدخول في المرتبة الأولى لمخطط Billboard 200 كانا هدفها لهذا العام، وقوة الارميز جعلت الحلم حقيقة!
سيتم تحديث مخطط بيلبورد الخاص بأحدث المخططات في 30 مايو.

 

القوة التي وصلت إليها الفرقة مع معجبيها لا يمكن تصورها أبدًا، تهانينا!

 

ترجمة: لينا

المصدر (1)

 

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: