EXO البوب الكوري

شيومين من EXO يكشف عن الاختلافات بين البرنامج الواقعي للفرفة الفرعية EXO-CBX و“It’s Dangerous Beyond The Blankets”

كُتب من خلال Lina
شيومين من EXO أصبح يظهر في الكثير من البرامج المنوعة منذ ترسيمه!
في 29 مايو، عقدت الوحدة الفرعية EXO-CBX مؤتمرًا صحفيًا لبرنامجها الواقعي الذي يُعرض حاليًا “Travel the World on EXO’s Ladder”. بينما يتناقشون حول البرنامج، علق شيومين عن كيف أصبح يشعر حول الظهور في المزيد من البرامج الموسيقية.

حيث قال: “لأكون صادقًا، أنا من شخصٌ من النوع الذي لا يلائم البرامج المنوعة. بينما أعمل في هذا البرنامج الواقعي، شعرت بالإمتنان لتحويلهم شخصيتي غير الممتعة إلى ترفيهية. كما أعتقد أنني أتوافق جيدًا مع البرامج الواقعية. خلال هذا البرنامج، أفكر أنه يجب علي إيجاد وتصوير المزيد من البرامج الواقعية“.
كما كشف عضو EXO أيضًا عن الإختلاف بين تصوير برنامجٍ واقعي مع أعضاء EXO وتصوير برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets” لقناة MBC. كعضو اعتيادي للبرنامج، ظهر مؤخرًا شيومين مع الممثل كيم مين سوك، كيم مين سوك، سونغ مينو من WINNER، والرابر لوكو.
وضح شيومين: “سيكون هناك اختلافٌ كبير بالتأكيد … أعتقد أن الطريقة التي أثق بها وأتبع بها بيكهيون وتشين بينما نصور مختلفة.. فهم يعرفونني بشكلٍ أفضل ويقودونني بشكلٍ جيد. يعتنون بي، كهيونغ لهم. وكذلك بالنسبة لأعضاء “It’s Dangerous Beyond the Blankets”، إلتقينا جميعًا ببعضنا البعض لأول مرة، لذلك كنا نشعر بالخجل قليلًا. شعرت بهذه المسؤولية وأنه يجب أن أساعدهم. أعتقد أن هذا هو الفرق“. وأضاف أنه يعتقد أن أهداف البرنامجين متشابهة نوعًا ما.
سيستمر بث برنامج الفرقة الفرعية EXO-CBX الواقعي كل أربعاء. كما ستعقد الفرقة الفرعية جولتها اليابانية “EXO-CBX MAGICAL CIRCUS TOUR 2018” في أوساكا قريبًا في 7 و8 يونيو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: